الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

راغدة شلهوب تنصح الفتيات: الاستقرار المادي أهم من الحب

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 07:31 م
راغدة شلهوب
راغدة شلهوب

حرصت الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب على إثارة الجدل كعادتها في حواراتها التلفزيونية وبرامجها، وهذه المرة أثناء استضافتها كضيفة في برنامج "منا وفينا" على قناة المشهد اللبنانية، قررت الكشف عن أسرار عن حياتها الشخصية، بالإضافة إلى أسرار عن حياتها المهنية، والفنانات التي كانت تحلم بالعمل معهن، وهو ما نستعرضه في التقرير الآتي.






علاقة راغدة شلهوب بفيروز 


وقد صرحت الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب عن أمنيتها باستضافة السيدة اللبنانية الفنانة فيروز، إلا أنها لم تنجح في ذلك الأمر، كما أعلنت عن حبها للإعلامية المصرية رضوى الشربيني، وحبها لطريقة تقديمها البرنامج الخاص بها، وأنها شخصية "خفيفة الدم. 

كما أعلنت الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب عبر فضائية "المشهد" اللبنانية، عن رغبتها باستضافة المطربة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي في برنامجها الحالي "زمن". 






راغدة شلهوب تنصح الفتيات 


تتميز راغدة شلهوب بجرأتها وآرائها الغير تقليدية، والتي تجعلها تظهر في البرامج الحوارية التلفزيونية، وتثير الجدل عن الوسط الفني والإعلامي وحياتها الشخصية، فقد كشفت في حوارها الأخير عن قصة حب جمعتها بممثل مشهور لكنها لم تكلل بالنجاح، وتزوجت رجل آخر، أنجبت منه ابنتها الوحيدة.

كما صرحت راغدة شلهوب أنها ترى "المال أهم من الحب" حيث نصحت الفتيات بالبحث عن المال أكثر من البحث عن الحب، حيث أن ما يهم في عصرنا الحالي الاستقرار المادي.

فيما وجهت الإعلامية راغدة شلهوب عدة نصائح إلى الفتيات، قائلة لهن: "الحب أساس العلاقات العاطفية، ولابد أن يكلل بالزواج في النهاية، لأنه شئ أساسي وضروري، كما أوكد للفتيات أن الحب قرار حازم ومدروس ودقيق، حتى يستمر وأساسه لابد أن يكون الاحترام المتبادل بين الطرفين". 






اقرأ أيضا.. 

ads
ads