الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سر انسحاب راغدة شلهوب من برنامج «اعترافات زوجية»

الأربعاء 27/سبتمبر/2023 - 04:01 م
هير نيوز

بعد أن أعلنت قناة "الجديد" اللبنانية عن تولّي الفنانة ريتا حرب الموسم الثاني من "اعترافات زوجية" والذي سيحمل عنوان "اعترافات مع ريتا"، بدأت التساؤلات تطرح حول أسباب انسحاب راغدة شلهوب من العمل الذي كان يستضيف ثنائياً معروفاً للحديث عن علاقتهما العاطفية.



واتضح أن المقدمة اللبنانية راغدة شلهوب تعاقدت مع قناتي lbci اللبنانية و"دبي" الإماراتية لتقديم برنامج جديد.

وفي هذا السياق، قال المنتج اللبناني رالف معتوق الذي يتولى مهام العمل الجديد في تصريحات صحفية أن البرنامج المنتظر سيكون حوارياً، وتستقبل راغدة مجموعة من الفنانين العرب، والحلقة تكون شاملة وبمثابة تكريم لهم".

من هي راغدة شلهوب؟


وتعتبر راغدة شلهوب من أبرز المقدمات اللبنانيات اللواتي نجحن في الإعلام المصري. بعد تجربتها في الإعلام اللبناني، حيث انتقلت قبل نحو عشر سنوات من بيروت إلى القاهرة.

قدمت على الشاشات المصرية مجموعة برامج فنية ناجحة من بينهما "كلام بسرك" و"100 سؤال" وغيرهما من المشاريع، قبل أن تغادر القاهرة قبل عامين، لتعود وتقدّم العام الماضي برنامج "اعترافات زوجية" على قناة "الجديد" اللبنانية.



جوائز راغدة شلهوب


حصلت الإعلامية راغدة شلهوب على العديد من الجوائز والتكريمات نذكر منها على سبيل المثال وليس الحصر:

- كُرمت الاعلامية راغدة شلهوب، وبرنامج “كلام في سرك” من خلال مؤسسه “مصر الخير”، في الحفل السنوي الرابع الذي تقيمه المؤسسه، بمناسبة عيد الأم، والمخصص للاحتفال بنماذج ناجحة من الامهات الغارمات.

وجاء تكريم راغده ضمن الاعلاميين الذين ركزوا علي ملف “الغارمات”، وكانت سببًا في التحرك من جانب مؤسسات المجتمع المدني، في حل ازمات الكثيرات من الامهات الغارمات.

وعبّرت راغده عن سعادتها بهذا التكريم، متمنيه ان يكون لها دور فعال كاعلاميه في المجتمع المصري، وموجهه الشكر لفريق البرنامج الذي ساهم في نجاح “كلام في سرك” وتحقيق هذه الجماهيرية.

- كما كرمت الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب، في الحفل السنوي الذي تقيمه مجلة "أناقتي"، تحت عنوان "إليجانس شو".

- كما كرمت راغدة شلهوب بمهرجان Cairo Wedding Festiv


اقرأ أيضا..


ads
ads