الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

معرض «لمسة ديكور» يستعرض مواهب الطلاب الإبداعية بنوعية طنطا

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 09:01 م
لمسة ديكور
لمسة ديكور

استعرض طلاب الفرقة الرابعة قسم التربية الفنية بكلية التربية النوعية جامعة طنطا، أعمالهم الفنية من خلال معرض لمسة ديكور، الذي جرى افتتاحه اليوم الثلاثاء، وجسد ابداعات الطلاب على أرض الواقع، وأقيم تحت رعاية الأستاذة الدكتورة رانيا عبده الإمام، عميد الكلية، واستضافه المركز الثقافي بطنطا، تحت إشراف الدكتورة سمية عيسى.







معرض لمسة ديكور 


وقد أشتمل معرض لمسة ديكور، الذي أقيم بواسطة طلاب الفرقة الرابعة قسم التربية الفنية بكلية التربية النوعية جامعة طنطا، لعرض أعمالهم الفنية، والتي هي عبارة عن مجموعة من وحدات الديكور المعاصرة منفذة بأسلوب فني جديد ومبتكر.

كما جسد معرض لمسة ديكور ابداعات الطلاب على أرض الواقع، وأقيم تحت رعاية الأستاذة الدكتورة رانيا عبده الإمام، عميد الكلية التربية النوعية بجامعة طنطا، واستضافه المركز الثقافي بطنطا، تحت إشراف الدكتورة سمية عيسى.



اقرأ أيضا.. 







نجاح معرض لمسة ديكور وظهوره بصورة مشرفة


ومن جانبها، أثنت الأستاذة الدكتورة رانيا الإمام، عميدة كلية التربية النوعية جامعة طنطا، على الأعمال الإبداعية لطلاب الكلية في معرض لمسة ديكور، التي عكست الحس الفني المتميز لديهم، ومجهوداتهم خلال العام الدراسي.

كما أشادت الدكتورة الأستاذة رانية الإمام، عميدة كلية التربية النوعية بجامعة طنطا، بجهود أعضاء هيئة التدريس لإنجاح المعرض وظهوره بهذه الصورة المشرفة، ومؤكدة دعم الكلية لهذه المواهب الشابة لتحقيق المزيد من التميز خلال دراستهم.
















اقرأ أيضا.. 

ads
ads