الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

باحثة سيناوية تهدي الدكتوراة المهنية لروح أستاذها

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 10:56 م
جنوب سيناء
جنوب سيناء

ناقشت المدربة المحترفة والمعتمدة هبة حمدان، إحدى معلمات المدرسة المصرية اليابانية بمحافظة جنوب سيناء، الورقة البحثية فى الدكتوراه المهنية والمقدمة للجامعة الدولية الأمريكية للدراسات المتخصصة، برعاية مؤسسة الخليج العربي للتنمية والتدريب والاستشارات التربوية، وكانت بعنوان "أثر التفكير الاستراتيجي على تطوير الموارد البشرية والتوجه الريادي فى ظل إدارة الجودة الشاملة لرفع الميزة التنافسية للمؤسسات".









باحثة سيناوية تهدي الدكتوراه لروح أستاذها في جنوب سيناء 


وأهدت باحثة سيناوية هبة حمدان رسالة الدكتوراه الخاصة بها لروح أستاذها الراحل وقائدها محمود عبد العال - رحمه الله رحمة واسعة – داعية المولى عز وجل أن يتقبل منها هذا العمل خالصًا لوجهه الكريم. وموجهة كل الشكر والتقدير للدكتور محمد سعيد ولجنة المناقشة والاعتماد من الجامعة ووزارة التضامن الاجتماعي، في جنوب سيناء. 

فيما كان رحيل الشاب الخلوق "محمود عبد العال"، مدرب إنتل من أجل التعليم (سابقًا)، ومدير المدرسة المصرية اليابانية بطور سيناء، أحد رموز جنوب سيناء التعليمية، بعد صراعه مع المرض، في سبتمبر الماضي قد أحدث صدمة كبيرة وسط جموع المواطنين في سيناء صغارًا وكبارًا، منذ إعلان خبر وفاته بعد صراعه مع المرض.

 فيما تحولت مواقع السوشيال ميديا كافة إلى سرادق عزاء كبير، وانهمرت تغريدات ورسائل التعزية، معتبرين أن الفقيد كان نموذجًا فريدًا في الأخلاق والعلم والالتزام والإخلاص والتفاني في العمل، في جنوب سيناء. 

كما تقدمت مديرية التربية والتعليم في جنوب سيناء، وإدارة طور سيناء التعليمية ونقابة المعلمين، والمدرسة اليابانية المصرية بخالص التعازي وببالغ الحزن والأسى، لأسرة الراحل سائلة المولى عز وجل أن يرحم الفقيد ويجعل مرضه في ميزان حسناته ويسكنه فسيح جناته، ويرزق أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.




اقرأ أيضا.. 

ads
ads