الخميس 20 يونيو 2024 الموافق 14 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد وفاة والدته| رسالة تحذير من كريم عبد العزيز للمشاركين في الجنازات

الخميس 09/مايو/2024 - 02:20 م
كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

 

رحلت عن عالمنا مساء أمس الأربعاء والدة النجم كريم عبد العزيز السيدة سهير عبد العزيز، ومن المقرر تشييع جثمان الراحلة اليوم من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر.

 



رسالة تحذير من كريم عبد العزيز للمشاركين في الجنازات

 

وأهاب المكتب الإعلامي للفنان كريم عبد العزيز الجميع بمنع التصوير بمنشور عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتب: "نهيب ونؤكد على الجميع بمنع التصوير منعا باتا حفاظا على حرمة الموت، وذلك بناء على طلب الأسرة.. ونطلب منكم قراءة الفاتحة والدعاء".

 



 اقرأ أيضا.. 


نجوم الفن ينعون والدة كريم عبد العزيز

 

وقد حرص عدد من نجوم الفن عن نعي والدة الفنان كريم عبد العزيز عبر حسباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي حيث كتبت الفنانة ياسمين عبد العزيز: إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز والدة أخى وصديق عمري كريم عبد العزيز، اللهم اغفر لها وارحمها واجعلها من أجل الجنة، برجاء قراءة الفاتحة والدعاء".

 

 

بينما كتب الفنان  مصطفى شعبان ناعياً والدة الفنان كريم عبد العزيز: "خالص العزاء والمواساة لصديقي العزيز النجم كريم عبد العزيز في وفاة والدته الغالية، غفر الله لها وأسكنها فسيح جناته، وألهم أسرته ومحبيه الصبر والسلوان"، وغيرهم من الفنانين.

 

 

منى زكي: خالص عزائي لأخي كريم وأختي ياسمين عبد العزيز فى وفاة والدتهما.. ربنا يرحمها ويجعلها من أهل الجنة".

 

 

فيفي عبده: إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله والدة النجم كريم عبد العزيز. الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة ويصبر أهلها وأحبابها يا رب".



اقرأ أيضا..

تركي آل الشيخ ينعي الأمير بدر بن عبد المحسن بكلمات مؤثرة


ads