الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريهام أيمن تتعرض لوعكة صحية وتنقل إلى المستشفى

الخميس 09/مايو/2024 - 02:21 م
ريهام أيمن
ريهام أيمن


 

تعرضت الفنانة ريهام أيمن خلال الساعات الماضية لوعكة صحية نقلت على إثرها إلى المستشفى ، حيث نشرت صورة وهي على فراش المرض عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنسجرام وكتبت : الحمد اللهً على كل شيء.

 

 

وحرص عدد كبير من جمهور ومحبين بطلة حكايات بنات ريهام أيمن على تقديم الدعاوي لها متمنين أن تتماثل للشفاء وتصبح بصحة جيدة.

 

 

شريف رمزي يكشف حقيقة منع زوجته ريهام أيمن من التمثيل

 

انتشرت أنباء كثيرة منذ زواج الثنائي ريهام أيمن والفنان شريف رمزي عن منعه لها من التمثيل وهو ما نفاه الفنان عبر تصريحات تليفزيونية له مؤكداً أنه لم يتدخل في هذا الأمر، والقرار جاء من قبل زوجته لأنها أرادت أن تعطي الأولوية لأولادها وبيتها.

 



اقرأ أيضا..

جمهور سيرين عبد النور يتهم مايا دياب بالسرقة لهذا السبب (فيديو)


أبرز أعمال ريهام أيمن

 

يذكر أن الفنانة ريهام أيمن اشتهرت بشكل كبير في مسلسل حكايات بنات الجزء الأول الذي عرض عام 2012، وتدور أحداثه حول  أربع صديقات أحلام (صبا مبارك)، ومريم (ريهام أمين) كامليا (حورية فرغلي) وسلمى (دينا الشريبني) تجمعهم مجموعة صفات من ضمنها الرومانسية ولكل منهم احلام خاصة إلا أن سلمى تستاء كثيرا لعدم اهتمام صديقاتها بنجاحها وحصولها على مؤهل عالي. في حين تحاول أحلام استكمال عملها في مجال التسويق وعلى الجهة الأخرى تظل كاميليا مهتمة بالشاب كريم.

 

 

يشارك في بطولة العمل كلا من صبا مبارك، ريهام أيمن، حورية فرغلي، دينا الشربيني، مها أبو عوف، ليلى عز العرب، رجاء الجداوي، رمزي لينر، علياء عساف وغيرهم.

 


 اقرأ أيضا.. 

ads
ads