الخميس 20 يونيو 2024 الموافق 14 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ابنة معتصم النهار تضع والدها في موقف محرج (فيديو)

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 07:20 م
معتصم النهار
معتصم النهار



أحرجت ساندرا ابنة الفنان السوري معتصم النهار والدها أثناء ظهورهما معاً في بث مباشر عبر حسابها على منصة إنستجرام، وذلك بعد تصحيح استخدامه لبعض الكلمات باللغة الإنجليزية.

 

ابنة معتصم النهار تتسبب في إحراجه

 

وظهرت ساندرا في الفيديو الذي بثته عبر حسابها وهي تمشط شعرها، ثم يأتي من خلفها والدها الفنان معتصم النهار ويبدأ في الترحيب بأصدقائها مشيراً أنه والدها مستخدما اللغة الإنجليزية في التعبير لتقوم ابنته بإعادة تصحيح تعبيره.

 

 

ولم يقتصر الأمر إلى هنا بل عاد والدها ليحادثها مرة أخرى باللغة الإنجليزية لتبدي ابنته ردة فعل غريبة تظهر فيها عدم فهمها لما يقول ليشرح لها باللغة العربية ما يقصد لتصحح له باللغة الإنجليزية.

 


 

ورغم أن معتصم النهار أخذ الأمر من باب الفكاهة، فإن هذين الموقفين تسببا بإحراجه إلى حد بعيد، حيث طلب من ساندرا عدم مناداته مجددًا للظهور أمام الكاميرا وهو يمازحها.

 



اقرأ أيضا..

آخر أعمال معتصم النهار

 

يذكر أن الفنان معتصم النهار يعيش انتعاشة فنية ونجاح كبير بمسلسله لعبة حب الذي يعرض في الوقت الحالي وحقق تفاعل ونجاح كبير في العالم العربي، والعمل هو هو النسخة العربية من المسلسل التركي "حب للإيجار" الذي عُرض عام 2017، وحقق نجاحًا كبيراً وقتها.


 

أحداث مسلسل لعبة حب


وتدور أحداث المسلسل حول وقوع بطل العمل في حب مساعدته، التي دخلت الشركة أساسًا لتوقعه في شباكها، بعد تعاونها مع زوجة عمه، التي تريد تزويجه من أجل الحصول على المال من جده.

 


 اقرأ أيضا..

فيلم تاج بطولة تامر حسني | ابنة محمد متولي توجه رسالة خاصة


ads