الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رقص أحمد السقا ومها الصغير في حفل ريم سامي بعد أنباء انفصالهما (فيديو)

السبت 18/مايو/2024 - 07:15 م
أحمد السقا ومها الصغير
أحمد السقا ومها الصغير

شهد حفل الفنانة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام الذي كان أبرزهم الفنان أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير.


 

رقص أحمد السقا وزوجته في حفل ريم سامي


 

وبدى على الثنائي الحب والسعادة أثناء تواجدهما خلال الحفل حيث اشعلا الحفل بالرقص مع العروس على أنغام يا أنا يا لأ للفنان عمرو دياب.


 



وحظى الفيديو على تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي خاصةً بعد انتشار أنباء الفترة الماضية عن انفصالهما، متمنين لهم حياة سعيدة ومستقرة.


 






اقرأ أيضا.. 


حقيقة انفصال أحمد السقا ومها الصغير

 

يذكر أن الفترة السابقة قد انتشرت بعض الأنباء عن انفصال الفنان أحمد السقا عن زوجته مها الصغير، وعلقت الأخيرة عبر تصريحات صحفية لها مشيرة إنه لا صحة لما انتشر من أنباء عن انفصالها عن زوجها الفنان أحمد السقا وكل ما تم تداوله عارِ تماماً من الصحة وأنً السبب في انتشار هذا الأمر هي حلقتها عن الطلاق وما تعيشه المرأة المطلقة بعد الانفصال في برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" وهو ما فسره بعض الجمهور أنها تتحدث عن حياتها الشخصية.

 

 




آخر أعمال أحمد السقا

 

جدير بالذكر أن الفنان أحمد السقا شارك مؤخراً في مسلسل العتاولة الذي حقق نجاحاً كبيراً بالتعاون مع نجوم الدراما الفنان باسم سمرة والفنان طارق لطفي.

 

وتدور أحداث مسلسل العتاولة في إطار درامي حول صراع شقيقين وهما أحمد السقا وطارق لطفي، و تقع في محافظة الإسكندرية وتشتد الصراعات والمشاكل بين الأخوين ليكشف لنا المسلسل عن مفاجآت عدة، أشاد بها الجمهور في السباق الرمضاني. 










اقرأ أيضا.. 


ads