الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تطورات الحالة الصحية للمخرج ماندو العدل

السبت 18/مايو/2024 - 07:13 م
ماندو العدل
ماندو العدل


 

 

تعرض المخرج ماندو العدل لجلطة في القلب في الساعات الماضية استدعت لنقله إلى إحدى المستشفيات الكبرى بالقاهرة مما أثار قلق جمهوره ومحبي أعماله.

 

تطورات الحالة الصحية لماندو العدل

 

وكشف المنتج جمال العدل عن آخر تطورات حالة ماندو العدل الصحية عبر تصريحات صحفية له، مشيراً أن نجله تعرض لجلطة في القلب استدعت نقله إلى المستشفى وأجرى عملية قسطرة قلبية وقام بتركيب دعامة وهو الآن بحالة مستقرة سيخرج من المستشفى قريباً مطالباً بالدعاء له.

 

وقد أعلن المخرج محمد العدل عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، تعرضه لجلطة في القلب وكتب: الحمد الله جلطة في القلب، وربنا سترها، شكرًا يا رب على كل حاجة.

 



 اقرأ أيضًا..

آخر أعمال ماندو العدل 

 

شارك المخرج ماندو العدل مؤخراً بمسلسل عتبات البهجة بطولة الفنان يحيى الفخراني وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول بهجت الأنصارى (يحيى الفخراني) وكيل وزارة الصناعة المتقاعد الذي تفرغ للحياة مع أحفاده بعد وفاة زوجته، ولكنه يتورط في العديد من المواقف الكوميدية مع أحفاده في عالم السوشيال ميديا، حيث يصبح إنفلونسر ومقدم محتوى شهيرًا، ويقابل شخصيات مختلفة ويتعرض لمشاكل كثيرة، فهل سيكون قادرًا على حماية أحفاده؟ وهل سيتزوج بهجت مرة أخرى.

 



أبطال مسلسل عتبات البهجة ل يحيى الفخراني

 

يشارك في بطولة العمل كلا من يحيى الفخراني، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي،جومانة مراد، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان.

 


اقرأ أيضا.. 


ads
ads