الخميس 20 يونيو 2024 الموافق 14 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول رد من الرابر الأمريكي بعد فيديو ضربه حبيبته

الإثنين 20/مايو/2024 - 10:42 م
ديدي
ديدي

اعترف مغني الراب الأمريكي شون ديدي كومز، في مقطع فيديو، تم بثه عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، بالإضافة إلى منصة فيسبوك، باعتذار أنه قام بلكم وركل صديقته السابقة المغنية كاسي فينتورا في عام 2016 في مدخل أحد الفنادق بعد أن نشرت شبكة "سي إن إن" لقطات للهجوم.






ماذا قال ديدي عقب واقعة ضربه حبيبته السابقة ؟ 


وقد اعترف الرابر الأمريكي شون كومز، الشهير بلقب، ديدي، من خلال بيان صرح به، في مقطع فيديو قصير، نشره عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، بالإضافة إلى إنستجرام، بأنه اعتدى بالضرب على صديقته السابقة كاسي فينتورا، في عام 2016.

حيث قال ديدي في مقطع الفيديو إنه "آسف حقا" وأن تصرفاته كانت "لا تغتفر": "أتحمل المسؤولية الكاملة عن أفعالي في هذا الفيديو، لقد شعرت بالاشمئزاز بعد ذلك عندما فعلت ذلك، وأشعر بالاشمئزاز الآن”.




اقرأ أيضا.. 







واقعة ديدي المثيرة للجدل 


 
ومن جهة أخرى، يوضح مقطع الفيديو إحدى عمليات الضرب المزعومة والموصوفة في الدعوى القضائية التي رفعتها المطربة كاسي فينتورا، والتي نفاها ديدي كومز بشدة. حيث سبقت الدعوى القضائية التي رفعتها فينتورا مداهمة السلطات الفيدرالية في مارس الماضي لممتلكات الرابر ديدي في لوس أنجلوس وميامي كجزء من التحقيق في الاتجار بالجنس.

فيما شوهد ديدي كومز، في اللقطات التي حصلت عليها شبكة سي إن إن، وهو يخرج من غرفة في فندق إنتركونتيننتال، بينما كان يمسك بمنشفة حول خصره، وركض في الردهة خلف كاسي فينتورا، وأمسكها من مؤخرة رقبتها وألقى بها على الأرض بالقرب من باب المصعد، وركلها في بطنها. 






اقرأ أيضا..

ads