الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قصة «هوت شورت» فدوى مواهب تشعل السوشيال ميديا (فيديو)

الثلاثاء 21/مايو/2024 - 01:08 ص
فدوى مواهب
فدوى مواهب


 

أثارت مقدمة المحتوى الديني، فدوى مواهب جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد انتشار فيديو لها تتحدث فيه عن ارتداء الهوت شورت في المنزل.

 



فدوى مواهب تثير الجدل بالهوت شورت

 

وظهرت فدوى مواهب في مقطع فيديو شاركته عبر حساباتها على السوشيال ميديا تقوم فيه بإرشاد الأطفال ببعض الأمور والنصائح الدينية وخلال مقطع الفيديو تحدثت عن ارتداء الفتاة للهوت شورت في المنزل مشددة على أنه حرام حتى لو أمام أمهاتهن وهو ما أثار موجة من الغضب على السوشيال ميديا.

 


ومع انتشار الفيديو بشكل كبير على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة انقسمت الآراء بين المؤيد والمعارض وظهرت فتاوي عديدة حول الأمر، البعض وجد أنها تنشيء جيل متشدد بعيداً عن الوسطية والاعتدال، وطالبوا بضرورة منع فيديوهاتها ومحاسبتها لما تقوم ببثه وزرعه في الأطفال، وآخريين أيدوا ما تقوله .

 

وما أثار الجدل بشكل كبير هو ظهور ابنتيها معها في إحدى الصور التي شاركتها عبر حسابها على موقع إنستجرام بملابس ملفته وهو لفت انتباه الجمهور واتهموها بالتناقض و عدم المصداقية.

 


اقرأ أيضا.. 


من هي فدوى مواهب

 

 والدها السوري أبو المواهب مخرج حفلات.

 

تخرجت من الجامعة الأمريكية، واتجهت إلى السوشيال ميديا لتصبح fashion designer  .


عملت في مجال الإعلانات والإخراج مع معظم الفنانين المشهورين فأخرجت للفنان محمد حماقي والفنان تامر حسني وحمادة هلال.

 

بعد فترة من دخولها عالم الفن، فاجأت فدوى الجميع بارتدائها الحجاب واتجاهها للكورسات الدينية وأثارت فيديوهاتها جدلاً كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

 


 اقرأ أيضا..


دنيا وإيمي سمير غانم تحييان الذكرى الثالثة لرحيله بكلمات مؤثرة

ads