السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل دخلت أسماء جلال في علاقة حب جديدة مع «أبو هشيمة»؟

الأربعاء 22/مايو/2024 - 12:42 م
أسماء جلال
أسماء جلال


 

تصدرت علاقة الفنانة أسماء جلال ورجل الأعمال أبو هشيمة حديث السوشيال ميديا بعد انتشار أنباء عن وجود علاقة عاطفية بين الطرفين ستكلل بالزواج الفترة المقبلة وهو ما أثار اندهاش الجمهور خاصة أنها تصغره بكثير.

 



ارتباط أسماء جلال وأحمد أبو هشيمة

 

وفي التفاصيل، أفادت بعض الصحف المخصصة بنشر أخبار المشاهير، بأن الفنانة أسماء جلال تربطها علاقة عاطفية برجل الأعمال أبو هشيمة والزواج سيكون قريباً، وذلك نقلاً عن مصادر مقربة من الطرفين.

 

 

وانهالت التعليقات من قبل الجمهور الذين أبدوا دهشتهم في ربط الشخصيتين معاً بسبب فارق العمر الكبير بينهما، إضافة إلى اعتقاد البعض بارتباط أبو هشيمة بالفنانة روان بن  حسين خاصة بعد انتشار فيديو لهما بشكل متقارب من حفل زفاف ريم سامي.

 


ولطالما كانت الحياة العاطفية رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة تحت المجهر، بسبب ارتباطه قبل ذلك بأكثر من شخصية فنية، البداية كانت مع الفنانة هيفاء وهبي وصولاً إلى الفنانة ياسمين صبري الذي انفصل عنها مؤخراً.

 

 

 

آخر أعمال الفنانة أسماء جلال 

 

شاركت الفنانة أسماء جلال في الموسم الرمضاني بمسلسل أشغال شاقة بالتعاون مع هشام ماجد وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً كما أنه تصدر الأعلى مشاهدة على منصة شاهد.

 

 

مسلسل أشغال شاقة


تدور أحداث المسلسل حول أخصائي الطب الشرعي "حمدي عبد الرحيم" الذي يلعب دوره هشام ماجد، وزوجته التي تنجب توأما بعد فترة من زواجهما، ويقرران أن يحضرا مدبرة منزل لهما، لرعاية التوأم ولكنهما سيعانيان بكثرة في رحلة بحثهما عن مدبرة منزل لرعاية طفليهما.

ويتكون المسلسل من 15 حلقة، ويشارك فيه أيضًا إلى جانب هشام ماجد، كل من: أسماء جلال، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، شيرين، رحمة أحمد، والعمل من تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.



اقرأ أيضا.. 


 

ads