الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليلى علوي تنتهي من تصوير فيلم «جوازة توكسيك» بطولة بيومي فؤاد

الأربعاء 22/مايو/2024 - 04:45 م
هير نيوز



تشارك  الفنانة ليلي علوي بفيلم جوازة توكسيك أحدث اعمالها السينمائية مع الفنان بيومى فؤاد وأنتهت من تصوير أدوارها ومن المقرر أن يدخل العمل في مرحلة المونتاج لتحديد الموعد النهائي لطرحة في دور العرض المصرية والعربية.

قصه الفيلم


وفيلم "جوازة توكسيك" تدور أحداثه في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به.

ويجمع العمل بين ليلى علوى وبيومى فؤاد والمؤلف لؤى السيد والمخرج محمود كريم للمرة الثالثة على التوالي في السينما بعدما قدموا فيلمي "ماما حامل" عام 2021 و"شوجر دادى" عام 2023.

جوازة توكسيك


وفيلم "جوازة توكسيك" من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، هيدي كرم، وملك قورة، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

وخلال الفترة السابقة حلت ليلى علوي ضيفة على برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه لميس الحديدي وتحدثت عن تجربتها في فيلم مقسوم وقالت أن صناع العمل كانوا سبب رئيسي في نجاح هذا العمل، بدأً من المخرجة كوثر يونس التي تتمتع بطاقة رهيبة وطموح ضخم وصولاً لكاتب ومنتج العمل هشام دبور الذي ساعد على إيصال الفكرة للجمهور بطريقة سلسة وممتعة.


وتابعت ليلى علوي حديثها: "صعب أن متصدقه كل الشخصيات اللي موجودة، وأنا نادر لما بتفرج على عمل ليا، لكن انبسطت وضحكت وعيطت وحلمت وغنيت ورقصت في الفيلم، وشخصية هند بعيدة عني شويتين رغم وجود بعض التشابهات بينا، هي حنونة وطيبة جدا ومتسامحة، وكل التفاصيل دي حبيتها فيها".

كما أعربت ليلى علوي عن سعادتها باستقبال الأطفال للعمل، قائلة: مبسوطة جدا أن الأطفال حبوا العمل، وأن أغاني الفيلم عجبتهم.

الكلمات المفتاحية
ads