الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لقاء إعلامي بطور سيناء لبحث إجراءات السلامة والصحة المهنية فى تطهير مياه الشرب

الخميس 23/مايو/2024 - 08:13 م
هير نيوز

عقد مركز النيل للإعلام بطور سيناء لقاء إعلامياً بعنوان " إجراءات السلامة والصحة المهنية فى تطهير مياه الشرب" حاضر خلالها المهندس احمد عبد الحميد عبد الحافظ، مدير عام خليج السويس بالشركة القابضة لمياه الشرب بجنوب سيناء ، ومحمد حموده مسئول السلامة والصحة المهنية بمحطة تحلية مياه البحر بطور سيناء وذلك بمشاركة لفيف من المديريات الخدمية بالمحافظة.


 ا



المحافظة على مياه الشرب في طور سيناء 

وقد أكد مدير عام خليج السويس بالشركة القابضة لمياه الشرب في محافظة جنوب سيناء، المهندس احمد عبد الحميد عبدالحافظ، خلال اللقاء أهمية المياه ودورها فى الحياة والحفاظ على سلامتها حتى تصل إلى المواطن. ودور الشركة التى لا تالو جهداً في دعم وتجديد المحطات والشبكات على مستوى ال 11 نقطة فى جنوب سيناء.

وأشار عبدالحافظ إلى اتباع الشركة لأعلى معايير الجودة فى انتاج مياه مطابقة للمعايير العالمية والمسموح بها دوليا سواء المياه المنتجة من الآبار أو محطات التحلية الصالحة لتصبح مياه الشرب


 


وأوضح عبدالحافظ ان قضية الفلاتر ما هى إلا حاجة نفسية لدى المواطن مع العلم أنها مضرة لفصل عناصر المياه وعدم الاستفادة منها، كما نصح الجمهور المصر على استخدام الفلاتر ذات المراحل الثلاثية والخماسية فقط دون السباعية لخطورة الأخيرة لأنها تزيل الأملاح من المياه والتى يحتاجها الجسم.

 

وأضاف حموده بعدم ترك اى مصدر فى الكهرباء لغير الحاجة وترك مسافات لا تقل عن 25 سنتيمتر بين الاجهزة وبعضها وخاصة فى أوقات الذروة لدرجات الحرارة العالية حفاظاً على سلامة الممتلكات والأرواح.


بينما يأتي اللقاء في إطار حملة " السلامة والصحة المهنية" والتي أطلقها قطاع الإعلام الداخلى بالهيئة العامة للاستعلامات برئاسة الدكتور أحمد يحيى ، بهدف رفع الوعى بالسلامة المهنية والصحية لدى المواطن .








اقرأ أيضا.. 


ads