الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رد فعل مفاجيء من ويجز على أنباء ارتباط أسماء جلال وأبو هشيمة

الخميس 23/مايو/2024 - 01:35 م
ويجز وأسماء جلال
ويجز وأسماء جلال


شغل رد فعل مغني الراب المصري ويجز حديث السوشيال ميديا بعد نشره لصورة تجمعه بالفنانة أسماء جلال للمرة الأولى منذ أنتشار أنباء عن علاقة حب تجمعهما.

 



ويجز ينشر صورة تجمعه بأسماء جلال لأول مرة

 

وفوجيء الجمهور بنشر ويجز لصوره تجمعه بالفنانة أسماء جلال عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وظهرا خلالها بانسجام شديد وهو ما فسره الجمهور بأن تلك الصورة رداً على انتشار أنباء في الساعات الماضية بارتباط أسماء جلال من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والزواج سيكون قريباً، لينفي ويجز بها الشائعات.

 

 

وحظت صورة الثنائي على إعجاب كبير من الجمهور وتناقلوا الصورة بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي معربين عن سعادتهم بتواجد الثنائي معا.

 


 

آخر أعمال الفنانة أسماء جلال 

 

شاركت الفنانة أسماء جلال في الموسم الرمضاني بمسلسل أشغال شاقة بالتعاون مع هشام ماجد وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً كما أنه تصدر الأعلى مشاهدة على منصة شاهد.

 

 

مسلسل أشغال شاقة


تدور أحداث المسلسل حول أخصائي الطب الشرعي "حمدي عبد الرحيم" الذي يلعب دوره هشام ماجد، وزوجته التي تنجب توأما بعد فترة من زواجهما، ويقرران أن يحضرا مدبرة منزل لهما، لرعاية التوأم ولكنهما سيعانيان بكثرة في رحلة بحثهما عن مدبرة منزل لرعاية طفليهما.

ويتكون المسلسل من 15 حلقة، ويشارك فيه أيضًا إلى جانب هشام ماجد، كل من: أسماء جلال، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، شيرين، رحمة أحمد، والعمل من تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

 

 

اقرأ أيضا.. 

 

ads