الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد الفيشاوي يفقد توازنه في عرض بنقدر ظروفك.. والجمهور: سكران (فيديو)

الخميس 23/مايو/2024 - 02:29 م
أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي


أثار الفنان أحمد الفيشاوي الجدل خلال الساعات الماضية بعد انتشار عدد من الفيديوهات على صفحات التواصل الاجتماعي من العرض الخاص لفيلمه بنقدر ظروفك.



 

أحمد الفيشاوي يثير الجدل في فيلم بنقدر ظروفك

 

وظهر الفنان أحمد الفيشاوي بردات فعل وتصرفات غير طبيعية وغير متوازنة مما دفع الجمهور للهجوم عليه مؤكدين أن تلك الحالة لا يكون عليها سوى الشخص السكير، لذلك أثارت حالته غضب كبير على موقع xوانقسمت الآراء بين التعاطف والهجوم، البعض أوضح أنه فنان مشهور ولديه قاعدة جماهيرية لذلك ينبغي أن يكون قدوة حسنة بتصرفاته حتى لا يقلدها الآخرين، والبعض الآخر أشار أنه  تحت تأثير مواد مخدرة لذلك لا يستطيع التحكم بتصرفاته.

 



مخرج فيلم بنقدر ظروفك يرد على تصرفات أحمد الفيشاوي

 

وبجانبه رد مخرج فيلم بنقدر ظروفك أيمن مكرم على الفيديوهات المنتشرة للفنان أحمد الفيشاوي بشكل غير متوازن قائلاً: تصوير تلك الحالات اختراق للخصوصية ولا ينبغي نشر مثل تلك الفيديوهات.

 


وأكد مخرج بنقدر ظروفك على أنه لم يحدث أي اشتباكات طول فترة عرض الفيلم وأن الفنان أحمد الفيشاوي بطبيعته كوميدي وحالة خاصة لذلك لا ينبغي مقارنته بآخرين.

 


فيلم بنقدر ظروفك 

 

تدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا والرومانسية، حيث يعيش (حسن) و(ملك) في حارة فقيرة، يناقش الفيلم قضية غلاء الأسعار واﻻحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية.

 

 

يشارك في بطولة العمل كلاً من: أحمد الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش ومحمود حافظ ومحمد محمود وعارفة عبدالرسول وإبرام سمير وطاهر أبو ليلة، ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي، ومشرف عام على الإنتاج محمد علاء الدين.





ads