الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صورة جديدة للأميرة كيت ميدلتون تثير الجدل والجمهور يسخر منها

الخميس 23/مايو/2024 - 08:49 م
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

تعمد الأمير ويليام أن يصم آذانه عن ردود فعل المعجبين على صورة الأميرة كيت ميدلتون الجديدة التي ستكون بمثابة غلاف مستقبلي لمجلة "تاتلر" الإنجليزية، فيما تم إصدار صورة كيت ميدلتون الجديدة صباح أمس الأربعاء، بعد أسبوع واحد فقط من إثارة صورة مرسومة جديدة للملك تشارلز رد فعل عنيف وجدل كبير.






صورة الأميرة كيت ميدلتون تثير الجدل 


وقد أثارت صورة الملكة المستقبلية كيت ميدلتون، التي رسمتها الفنانة البريطانية هانا أوزور، ردود فعل من محبي العائلة المالكة، حيث أصر البعض: "إنها لا تشبهها على الإطلاق". ومع ذلك، لم يشارك ويليام وكيت أي رد فعل حول الصورة التي تم اختيارها لغلاف مجلة "تاتلر" لشهر يوليو. 

فيما تظهر كيت ميدلتون في الصورة الجديدة المرسومة، وهي ترتدي ثوب أبيض أمام خلفية زرقاء وتستند إلى صورة لها عندما حضرت أول مأدبة رسمية للملك تشارلز الثالث في نوفمبر 2022، وقالت أوزور إن التشخيص "بلا شك" أعطاها منظورًا جديدًا للعمل، وقالت إن فيديو الإعلان عن اللوحة أظهر "لحظة من التعامل مع شيء صعب، والتحدث من القلب، والتمتع بالشجاعة للتعامل مع الانتقادات وجهاً لوجه". 



اقرأ أيضا.. 







انتقادات محبي كيت ميدلتون إلى الصورة


وفي سياق متصل، انتقد بعض محبي العائلة المالكة، وناقد فني شهير صورة كيت ميدلتون الجديدة، حيث قال الناقد الفني لصحيفة التلجراف، أليستر سوك، إن اللوحة كانت "سيئة بشكل لا يطاق" وانتقدها الناس على وسائل التواصل الاجتماعي ووصفوها بأنها "فظيعة" قائلين "لا يمكنك معرفة إذا كانت هي أم لا."

فيما غض الأمير ويليام، الذي استضاف حفلاً فخماً في قصر باكنجهام، الطرف عن أعمال الفنانة هانا أوزور، التي رسمت صورة لزوجته ميدلتون، لأنها تعتقد أنها قد تثير جدلاً جديداً، كما أثارت صورة الملك تشارلز الثالث الجدل في الآونة الأخيرة. 






اقرأ أيضا.. 

ads