الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تايلور سويفت تفجر مفاجأة بشأن خطبتها إلى ترافيس كيلسي

الخميس 23/مايو/2024 - 11:09 م
تايلور سويفت
تايلور سويفت

ظهرت تايلور سويفت مع حبيبها لاعب كرة القدم الأمريكية ترافيس كيلسي، في رحلة رومانسية إلى بحيرة كومو بإيطاليا، كما يبدو أن نجمة البوب الأمريكية وحبيبها مفتونين أكثر من أي وقت مضى مع اقترابهما من الذكرى السنوية الأولى لارتباطهما في شهر يوليو من هذا العام، لكن أجراس الزفاف لم تدق بعد، على الرغم من تقرير صدر الأسبوع الماضي يشير إلى احتمال حدوث ذلك، ولكن ظهر تقرير آخر يقول أن تايلور سويفت ترفض الارتباط الرسمي حتى الآن.






مصادر تنفي حقيقة ارتباط تايلور سويفت 



ونفت مصادر متعددة التكهنات بأن تايلور سويفت وحبيبها ترافيس كيلسي سيخطبان قريبًا، حيث قالوا لنا أسبوعيا أن كيلسي يقضي وقته مع سويفت، بينما أوضح أحد المصادر السبب قائلاً: "ليس لدى ترافيس أي خطط لتقديم خاتم خطبة لتايلور في أي وقت قريب. فالزواج هو شيء يأخذه على محمل الجد وليس شيئًا قد ينفذه دون أن يأخذه في الاعتبار بعناية"، كما أوضح المصدر أن تايلور سويفت ترفض الارتباط الرسمي حتى الآن. 






اقرأ أيضا.. 







هل عقدت تايلور سويفت خطبتها؟ 


وعلى صعيد آخر، أوضح مصدر مقرب لنجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت "أنها وحبيبها ترافيس كيلسي في حالة رومانسية، ويرى أحباؤهما أن الخطوبة ستأتي عاجلاً وليس آجلاً، كما أنهما يتقدمان في علاقتهما بشكل رائع، وليس هناك شك في ذلك"، ولكن أتضح أن تلك الأخبار ليس إلا محض شائعات.

كما أضاف المصدر المطلع أن كيلسي وسويفت يتفقان بشكل جيد للغاية مع صديقتها جيجي حديد وحبيب حديد برادلي كوبر، حيث حضر كوبر وحديد وكيلسي عرض تايلور سويفت الأخير في باريس معًا يوم الأحد الماضي.






تايلور سويفت تثير الجدل بألبوم جديد 


ومن جهة أخرى، أشاد جمهور تايلور سويفت بألبومها الجديد، حيث صرح البعض أن هناك أغنية في ألبومها الجديد بعنوان "Fortnight" تدور حول نهاية علاقتها التي استمرت ست سنوات مع الممثل البريطاني الشاب جو ألوين، والذي امتنع حتى الآن عن التعليق على ألبوم حبيبته السابقة. 






اقرأ أيضا.. 

ads