الخميس 20 يونيو 2024 الموافق 14 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رد ناري من شيماء سيف على فجر السعيد: يا صفرا (فيديو)

الأحد 26/مايو/2024 - 12:28 م
شيماء سيف
شيماء سيف


 

بعد ظهورها الأخير مع الإعلامية ياسمين عز وإثارتها للجدل بفقدان وزن ملحوظ كشفت أن سببه هو إجراءها عملية تكميم المعدة، تعرضت بعدها شيماء سيف لانتقادات عدة من قبل الإعلامية الكويتية فجر السعيد التي وصفتها بثقيلة الدم، معلقة: شيماء سيف ضعفت ودمها صار ثقيل.. كانت تقتلني ضحك والآن تكسر خاطري، حسافة عليها خسرنا نجمة كوميديا".

 



رد شيماء سيف على فجر السعيد

 

ويبدو أن هذا التعليق أثار غضب واستفزاز الفنانة شيماء سيف التي سرعان ما نشرت فيديو لها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وعلقت قائلة: الإفيهات وخفة الدم بلساني مش بالدهون والكرش.. واخدالي بالك ياصفرا تعالي اشربي شاي عشان أنا مقاطعة.

 


وتفاعل عدد كبير من جمهور ومحبين الفنانة شيماء سيف مع منشورها وانهالت التعليقات بعبارات من الحب معربين عن جمالها وحبهم لها، كما نصحوها ألا تعطي أهمية للتعليقات السلبية.




اقرأ أيضا.. 

بعد شيماء سيف .. كل ما تريدي معرفته عن عملية تكميم المعدة ومدى خطورتها وشروطها؟


 

آخر أعمال الفنانة شيماء سيف

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال شيماء سيف مسلسل 1000 حمدلله علي السلامة، والذي حقق نجاحاً كبيراً في الموسم الرمضاني 2023.

 

 تدور الأحداث في إطار كوميدي حول شخصية "سميحة جاهين السويسى"، دكتورة الأعلام المهاجرة إلى كندا هي وعائلاتها ، وتعود للقاهرة للبحث عن حماتها وعمتها فى نفس الوقت، وذلك بعد وصية ابن عمتها .. وزوجها الراحل الدكتور جلال للبحث عن والدته وتعود الدكتورة سميحة مع ابنها وبنتها لتفاجئ بحجم التغييرات في المجتمع المصري، ويكون في انتظارها العديد من المواقف والمفاجآت خلال رحلة البحث سواء داخل القاهرة أو خارجها.



اقرأ أيضا..

شيماء سيف تكشف سر فقدانها لوزنها بشكل مفاجئ وحقيقة خلافها مع هنا الزاهد


ads