الخميس 20 يونيو 2024 الموافق 14 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد فوز الأهلي بدوري أبطال أفريقيا.. توقعات ليلي عبد اللطيف بين الحقيقة والنفي

الأحد 26/مايو/2024 - 05:04 م
هير نيوز

أثارت خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف، الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي حول مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024.

حيث ظهرت خبيرة الأبراج في «فيديو» بثته عبر قناتها الخاصة على «اليوتيوب» لتوضيح عدد من النقاط بشأن المباراة، مؤكدة عدم الكشف عن أي توقعات سابقة بشأن «الأهلي والترجي».

كان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا توقعات منسوبة لـ ليلي عبداللطيف تفيد بعدم تسجيل النادي الأهلي أهدافا في مرمى الترجي، وهو ما حدث بالفعل في مواجهة الذهاب التي جمعت بين الفريقين السبت الماضي على ملعب رادس وانتهت بالتعادل السلبي.


اقرأ أيضا.. 


وأدت هذه التوقعات إلى انقسام المتابعين على «السوشيال ميديا»، بين مؤيد ومعارض، ففي الوقت الذي أفاد فيه البعض بأن معظم توقعات ليلي عبداللطيف تحققت منذ بداية عام 2024، قلل آخرون من تلك التوقعات قائلين: «ليس لها أساس من الصحة، وتعد من بين الخرافات»، مستشهدين بآيات من القرآن الكريم التي تؤكد ذلك.

وقال أحد المتابعين على الفيسبوك: «إن هذه التوقعات تسبب ضغطا على اللاعيبة قبل مباراة هامة في نهائي بطولة إفريقيا»، بينما قال متابع آخر: «كذب المنجمون ولو صدقوا».

وكانت ليلى عبد اللطيف، خرجت في مقطع مصور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لتنفي ادعاءات الصحافة التونسية التي أكدت أنها تنبأت بتتويج الترجي باللقب.

وقالت خبيرة الأبراج اللبنانية في الفيديو الذي تم نشره قبل أيام قليلة من مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري الأبطال، إن كل ما يقال عن توقعها بشأن تتويج الفريق التونسي غير صحيح.

وأوضحت: «لقد قلت إن فريقا مصريا سيحصد لقبا مهما وستخرج الجماهير المصرية للاحتفال»، مضيفة: «أنا أهلاوية وإن شاء الله الأهلي البطل»، وهو ما حدث بالفعل بتتويج المارد الأحمر باللقب القاري».


بعد فوز الأهلي بدوري أبطال أفريقيا.. توقعات ليلي عبد اللطيف بين الحقيقة والنفي

بعد فوز الأهلي بدوري أبطال أفريقيا.. توقعات ليلي عبد اللطيف بين الحقيقة والنفي
ads