الخميس 20 يونيو 2024 الموافق 14 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمات هوليوود يتألقن بلمسات لبنانية في ختام مهرجان كان 2024 (صور)

الأحد 26/مايو/2024 - 08:46 م
مهرجان كان 2024
مهرجان كان 2024

تألقت الممثلة الأمريكية صوفيا كارسون من خلال فستان من تصميم المصمم اللبناني إيلي صعب في الحفل الختامي في مهرجان كان السينمائي السنوي الـ77، كما تألقت نجمات هوليوود ونجمات العرب بلمسات لبنانية في المهرجان الفرنسي الدولي. 







  

 

إيلي صعب في مهرجان كان 2024 


وقد اختارت الممثلة الأمريكية صوفيا كارسون، والتي تألقت من خلال علامات تجارية لبنانية على عدة سجادات حمراء في الماضي، إطلالة ذات ألوان زيتونية من مجموعة الأزياء الراقية لربيع وصيف هذا العام، في مهرجان كان 2024 السينمائي.

بينما تم تصميم فستان صوفيا كارسون بواسطة إيلي صعب، والتقطت الصور من خلال توجيهات إيرين والش على السجادة الحمراء في مهرجان كان 2024، وهو المظهر الذي تميز بتنورة عبارة عن ثنيات وزخارف على خط العنق.





فيما يثبت أحدث ظهور على السجادة الحمراء في مهرجان كان 2024، للممثلة الأمريكية صوفيا كارسون، أنها من المعجبين بمصممي الأزياء اللبنانيين، ففي عام 2022، شوهدت الممثلة في نيويورك وهي ترتدي إطلالة من تصميم زهير مراد. 

كما حضرت صوفيا كارسون مهرجان المواطن العالمي بإطلالة منسقة من مجموعة زهير مراد 2023، حيث تميز الزي بجزء علوي قصير مزين وتنورة صغيرة مع أحذية جلدية متطابقة تصل إلى الفخذ.





اقرأ أيضا.. 







إطلالات النجوم في مهرجان كان 2024 


وبحلول هذا العام، استضاف مهرجان كان 2024 السينمائي عددًا من الأفلام العربية، بالإضافة إلى نجمات العالم ومنهن نجمات هوليوود والعرب، حيث صممت السعودية إيمان العجلان، لعارضة الأزياء والمذيعة البريطانية لومي أندرسون، إطلالة رقيقة عبارة عن فستان قصير مع تنورة شبكية تم تركيبها تحتها في حفل أمفار 2024 في مدينة كان الفرنسية.

بينما أذهلت عارضة الأزياء الألمانية كيم دامر على السجادة الحمراء في مهرجان كان 2024، الحضور بفستان أسود ساحر مطرز بشكل معقد بأشكال هندسية من تصميم مصمم الأزياء اللبناني رامي قاضي.  

فيما حضرت أيضاً الممثلة المصرية ياسمين صبري مهرجان كان 2024، حيث ارتدت فستاناً فضياً براقاً من تصميم المصمم اللبناني جان بيير خوري، وتميز الفستان بآلاف من الخرز الأنبوبي العاكس الذي تمت حياكته يدويًا على صورة مشد، وفقًا لدار الأزياء.









اقرأ أيضا.. 

ads