الخميس 20 يونيو 2024 الموافق 14 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤية الجوافة في المنام « بشارة بتخطي الأزمات»

الإثنين 27/مايو/2024 - 10:00 م
هير نيوز


 أرسلت « د. ه » رسالة إلى « هير نيوز» تطلب فيها تفسير حلم رأته في منامها، وقالت « حلمت  إني أكل جوافة وكان مذاقها حلو ، فما تفسير الحلم  ؟ وهل يحمل لي خيرا أم شرا ؟ وجزاكم الله كل خير».

وتقدم « هير نيوز» تفسير رؤية الجوافة في المنام  للعزباء ،  والمتزوجة ، وذلك من خلال السطور التالية.


تفسير رؤية الجوافة في المنام





من يرى فاكهة الجوافة في منامه أو شجر الجوافة فإن رؤيته هذه تشير إلى تخطيه للصعاب والأزمات والمشكلات التي تواجهه في حياته وأن الله سيفتح له باب النجاح والصلاح، أما من يرى أنه يشرب عصير الجوافة الطازج فإن تلك الرؤيا تشير إلى انتهاء فترة الأحزان التي يعيش بها وقدوم السعادة إليه.

ومن يرى في منامه ثمرات الجوافة فإن تلك الرؤيا تشير إلى التجارة الحلال والرزق الكثير القادم إليه وأن الله سيوسع عليه في رزقه وماله. 

أما الجوافة المتعفنة فإن رؤيتها ليست خير وتشير إلى أن الرائي سيكون فريسة للنم والحديث السيئ عنه من قبل المحيطين به ولكن بدون أن يعلم.

والذي يرى في منامه أنه يشتري الجوافة فإن تلك الرؤيا تشير إلى أنه شخصية متسرعة وأنه يتخذ قراراته في حياته بصورة متسرعة وبدون تفكير، ولكن لابد أن يطمئن بأن الله سينجيه من أخطائه ويرشده للطريق الصحيح. أما عن تفسير رؤية شجرة الجوافة فإنها تشير إلى انتهاء المشاكل والأزمات في وقت قريب والله أعلم.

ورمز الجوافة في المنام يقول عنه مفسرو الأحلام إنه يشير إلى أن صاحب الرؤيا شخصية قوية ومتميز وسيكون متفوق في عمله أو دراسته.



 اقرأ أَيْضًا..

تفسير رؤية الحريق في المنام لابن سيرين



تفسير رؤية الجوافة في المنام للعزباء




الفتاة العزباء إذا رأت في منامها أنها تأكل الجوافة فإن رؤيتها تشير إلى أنها ستنال منفعة كبرى وخير قادم إليها والرزق الحلال من عمل أو وظيفة ستلحق بها خاصة لو رأت الجوافة بدون بذر وكانت لينة وطيبة المذاق والله أعلم.

أما لو رأت العزباء في منامها أنها تشرب عصير الجوافة ووجدت أن مذاقه حسن فإن هذه الرؤيا تشير إلى أن الله سيملأ أيامها بالبركة والخير وانتهاء المشكلات التي كانت تعاني منها في السابق.



تفسير رؤية الجوافة في المنام للمتزوجة




المرأة المتزوجة إذا رأت في منامها أنها تقطف ثمار الجوافة من الشجرة وتأكلها ووجدت مذاقها طيبا، فإن رؤيتها هذه تشير إلى أنه ستتحقق أمينة غالية عليها وتنتظرها منذ فترة طويلة، أما لو رأت أن زوجها يشتري لها الجوافة ويهديها لها فهذه الرؤيا تشير إلى الخير الذي ستناله هي وزوجها ومنفعة قادمة منه إلى بيتها والله أعلم.

أما عن تفسير رؤية الجوافة في المنام  للمطلقة فإنها تشير إلى التخلص من مشكلة كبيرة ستقع بها وهذه المشكلة ستسبب لها أزمة كبرى ولكنها ستنقضي وهذا لو رأت أنها تشتريها.

 أما لو رأت في المنام أنها تقوم بتقطيع الجوافة ولم تجد بها بذر فإن تلك الرؤيا تشير إلى تيسير الأمور لها وأن مشكلاتها ستنقضي إن شاء الله.
 

 اقرأ أَيْضًا..

 تفسير رؤية الديناصور في المنام




ads