الخميس 20 يونيو 2024 الموافق 14 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول رد من عريس يقبل قدم عروسه السورية: طريقة عفوية ومش تريند

الإثنين 27/مايو/2024 - 09:38 م
عريس يقبل قدم عروسه
عريس يقبل قدم عروسه

أثار عريس في حفل زفافه الجدل عقب انتشار مقطع فيديو له وهو يقبل قدم زوجته، أثناء الاحتفال بحفل زفافهما، أمام حضور الحفل، ما جعل الجمهور يستهجن هذا التصرف، ما دفع إلى أن يصبح عريس الذي قبل قدم زوجته في حفل الزفاف أمام المعازيم، تريند مؤشرات مواقع التواصل الاجتماعي. 







واقعة تقبيل عريس لقدم زوجته تشعل السوشيال ميديا 


وقد أثار عريس يقبل قدم زوجته في حفل الزفاف أمام المعازيم الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، حيث العريس هو محمود عبد النبي، و و يكتب روايات، وينشر مقاطع فيديو قصيرة عبر حساباته الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، للتوعية بالزواج الصحيح، وتقديم النصح للشباب المقبلين على الزواج. 

فيما أوضح عريس يقبل قدم زوجته أثناء حفل الزفاف، أنه أقدم على ذلك الفعل، لأنه عروسته هي سيدة سورية لاجئة في مصر بمحافظة الإسكندرية، من سوريا، حيث قرر الزواج بها لأنها قبلت به كما هو، ووجد فيها تضحية الأم في سبيل أبنائها، طفليها الاثنين، وأثناء إلباسه الشبكة لها في قدميها، قبل قدم زوجته تكريمًا لها، وليس بسبب "التريند" حسبما قال العريس. 






اقرأ أيضا.. 








رد عريس يقبل قدم زوجته أثناء حفل الزفاف 


وأوضح عريس يقبل قدم زوجته في حفل الزفاف أمام المعازيم، وأثناء ارتدائها لشبكته في قدمها، أنه أقبل على ذلك الفعل تكريمًا لها، وليس بسبب التريند، كما ردد البعض، وكان رد فعله بكل تلقائية. 

فيما أوضح عريس يقبل قدم زوجته أنه وعد عروسته أن يقيم لها حفل زفاف، لأن كان غرضها أنها "تفرح"، ليوعدها بأنه سيقيم لها حفل زفاف يحكي عنه الجميع، وهو ما حدث بالفعل. 






اقرأ أيضا.. 

ads