السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عريس في الجنة.. أحمد عاد من 11 سنة غربة ليتوفى قبل زفافه بساعتين

الجمعة 16/فبراير/2024 - 11:10 م
عريس اسيوط
عريس اسيوط

سادت حالة من الحزن الشديد، بين أهالي محافظة أسيوط اليوم الجمعة بعد فاجعة خبر وفاة عريس قبل زفافه بساعتين، وفي نفس يوم عيد ميلاده حيث فارق الحياة بعدما وصل عروسته إلى مكان الكوافير، وعاد إلى منزل ليلبس بدلة الزفاف، وبعدها تحول الحفل إلى مأتم.



وفاة عريس أسيوط

وكان اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، قد ورد إليه إخطارا من مركز شرطة الفتح أفاد بورود بلاغ من أهالي قرية بني مر عن وفاة شاب في شقته، قبل حفل زفافه بساعتين، والعثور عليه جثة هامدة.

 وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية من شرطة مركز الفتح إلى موقع البلاغ، واتضح وفاة الشاب أحمد مصطفى أبو العيون، الذي يسكن في قرية بني مر، وذلك في منزله، نتيجة اختناقه ببخار الماء أثناء استحمامه.  

 

العريس مات في الحمام مختنقا

وقال أهل عريس أسيوط المتوفى إن اليوم كان زفافه، وبعدما أوصل عروسه إلى محل الكوافير وقت الظهيرة، عاد إلى مسكنه، وكان يستعد لزفافه، ولكنه تأخر لوقت طويل داخل شقته، وبعد البحث، وجدوه داخل الحمام مختنقا ببخار الماء، حيث كان يستحم قبل اتمام فرحه.

وجرى نقل الجثة إلى المستشفى، كما أمرت النيابة العامة بتسليمها إلى أهله، بعد عرضه على الطبيب الشرعي والتأكد من سبب الوفاة بالاختناق، وعدم وجود أي شبهة جنائية حول الوفاة.

 وبعد انتشار أنباء وفاة عريس أسيوط، سادت حالة من الحزن بين الأهالي ورواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعدما توفى يوم زفافه، والذي صادف يوم ميلاده، وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج #عريس_في_الجنة.

 

عاد بعد الغربة ليموت قبل زفافه

وقال "إمام"، وهو صديق الشاب أحمد مصطفى أبو العيون، إن العريس الفقيد عاد من غربته في إيطاليا بعد 11 سنة عمل فيها هناك.

وأضاف أنه كان يتصف بالخلق والاستقامة بين أهالي قريته، وأكد تأثر جميع اهالي القرية وحزنهم الشديد على الفقيد، الذي لم تكتمل فرحته، وتحول زفافه إلى مأتم.

الإعدام لتاجر مواشي قتل ابن عمه بعد قعدة على النيل وسيجارتين حشيش

ads
ads