الخميس 20 يونيو 2024 الموافق 14 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تزامنًا مع خطوبتها .. إليكِ أبرز إطلالات كاجوال من خزانة دانا الحلاني (صور)

الإثنين 27/مايو/2024 - 10:49 م
دانا الحلاني
دانا الحلاني


تصدرت دانا الحلاني، ابنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني تريند محرك البحث جوجل بعد خطبتها من حبيبها ألان سعد في أسبانيا، بعد أن فاجأها في مشهد رومانسي وسط أصدقائهما المقربين.





خطبة دانا الحلاني 


 

ومن جانبها نشرت دانا الحلاني مقطع فيديو من خطوبتها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وعلقت قائلة: "للأبد يبدأ اليوم".


 

وظهرت دانا الحلاني في مقطع الفيديو، وهي تتواجد على أحد الشواطيء في إسبانيا، ويفاجأها خطيبها ألان سعد ويتقدم لها بطريقة رومانسية، وسط فرحة عارمة من المتواجدين. 



 





تفاعل الجمهور مع خطوبة دانا الحلاني



 

وحظى الفيديو الذي تداوله رواد التواصل الاجتماعي على تفاعل كبير معربين عن جمال دانا الحلاني ومتمنين لها حياة مليئة بالسعادة والفرحة في أيامها القادمة، كما أبدى الجمهور إعجابهم بإطلالتها التي ظهرت فيها بفستان ستان باللون الوردي مع تسريحة شعر مرفوع ومكياج بدرجات النيود الهادئة التي أبرزت جمالها بشكل واضح.




 


 


 





اقرأ أيضا..

بأجواء رومانسية.. حبيب ابنة عاصي الحلاني يتقدم لخطبتها






إطلالات كاجوال للفتاة دانا الحلاني


 

دوائماً ما تنساق دانا الحلاني للإطلالات الكاجوال المريحة فبعض إطلالاتها التي تحرص على مشاركتها مع متابعيها عبر حساباتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام تميل إلى البساطة والأناقة في ذات الوقت كما تتسم بالراحة وتوكل أحدث صيحات الموضة، كما أنها متنوعة من حيث الألوان فلا تقتصر على ألوان معينة.


 



كذلك تتفنن دانا الحلاني بتنسيق ملابسها، فلديها القدرة على اختيار الألوان المتناسقة مع بعضها، بحيث تظهر بشكل أنيق ومرتب، ولكن بشكل غير رسمي وبإطلالات شبابية. 


 





اقرأ أيضا..

نجلة عاصي الحلاني تحصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال

 بعد ماريتا الحلاني | ما هو الزواج المدني؟ وهؤلاء النجوم سبقوها

ads