الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فاطمة العلوي | مصرفية بحرينية تعلن عن طرح «تجوري بريميوم» بمزايا فريدة

الإثنين 10/يونيو/2024 - 10:53 ص
هير نيوز

أعربت فاطمة العلوي الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الإسلامي ، عن بالغ سعادتها بطرح منتج تجوري بريميوم بفئتيه ( تجوري بريميوم وتجوري بريميوم لايت) ، والتي تعمل كل منها على استهداف فئة معينة في السوق .



وأكدت فاطمة أنها على ثقة بأن «تجوري بريميوم» سيشهد إقبالاً من زبائننا، لكونه يتمتع بالعديد من المزايا الحصرية المصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم المصرفية المختلفة .

كان بنك البحرين الإسلامي( BisB ) ، البنك الرائد في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية الإسلامية بمملكة البحرين، عن طرحه منتج «تجوري بريميوم»، وهو منتج جديد من نوعه يوفر مزايا فريدة لزبائنه .

يُشار إلى أن النسخة الجديدة من حساب تجوري الإسلامي لعام 2024 قد شهدت إضافة فئات جديدة، وهي فئة «تجوري لها» المخصصة حصريًا للنساء، وفئة «تجوري الشباب» وهي فئة مخصصة لمن تقل أعمارهم عن 25 عامًا، وفئة «تجوري أول مرة» وهي فئة مخصصة للزبائن الذين مضى على اشتراكهم في الحساب أكثر من سنة، ولكن لم يسبق لهم الفوز . كما تضمنت هذه النسخة زيادة في عدد الجوائز تصل إلى 2,024 جائزة . وبالإضافة إلى الجوائز الاعتيادية الشهرية، سيقدم حساب تجوري الإسلامي في حلته الجديدة لهذا العام أربع جوائز كبرى؛ جائزة الربع الأول قدرها 100,000 دولار أمريكي، جائزة الربع الثاني قدرها 200,000 دولار أمريكي، وجائزة الربع الثالث والتي تبلغ 300,000 دولار أمريكي، أما الجائزة السنوية الكبرى لحساب تجوري الإسلامي فبقيمة 1,000,000 دولار أمريكي .

ads