الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مكآفات مالية وشهادات تقدير لأوائل الشهادة الإعدادية بجنوب سيناء

الثلاثاء 11/يونيو/2024 - 10:55 ص
هير نيوز

كرم اللواء دكتور خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، أوائل الشهادة الإعدادية ،للعام الدراسي 2023/ 2024، ومنحهم شهادات تقدير ومكافآت مالية تشجيعا لهم والتي شملت 15 طالب وطالبة هذا العام، بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة بطور سيناء، بحضور الدكتورة إيناس سمير، نائب المحافظ، واللواء احمد الاسكندراني، السكرتير العام، ومحمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، ورؤساء المدن، ومديري المديريات بالمحافظة .


يأتي ذلك في اطار حرصه علي تكريم المتفوقين  دراسيا وعلميا وعمليا ورياضيا وفي مختلف المجالات لتحفيزهم وتشجيعهم.


وأشاد المحافظ بجهود ودور أسر وأولياء أمور الطلاب المتفوقين في صناعة نجاح وتفوق أبنائهم تقديرًا ودور الأسرة العظيم في خلق وصناعة جيل جديد من المتفوقين.


كما أعرب المحافظ عن بالغ سعادته بتكريم المتفوقين من أبناء المحافظة مؤكدًا لهم جميعًا أن هذا النجاح هو بداية المشوار نحو تحقيق آمالهم وطموحاتهم في بناء المستقبل و ناشدهم بالحفاظ على هذا التفوق والاستمرار في النجاح والتقدم والعمل على دراسة ما يأملون ومواكبة التغييرات السريعة في مجالات العمل المفتوحة أمامهم،.


كما أشاد المحافظ بدور القائمين على العملية التعليمية والمدرسين وكل من يعمل بقطاع التربية والتعليم لجهودهم وإسهاماتهم في هذا التفوق والنجاح.

يشار الي نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية هذا العام بلغت 85.94 %.


ads