الخميس 20 يونيو 2024 الموافق 14 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الرومانسية تسيطر على مارت ديمير وعفراء سراتش في احتفالية انتهاء الطائر الرفراف (فيديو)

الثلاثاء 11/يونيو/2024 - 04:12 م
الطائر الرفراف
الطائر الرفراف


 

احتفل أبطال وصناع المسلسل التركي الشهير الطائر الرفراف بانتهاء الموسم الثاني، بعد عرض الحلقة الأخيرة التي تصدرت أحداثها تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بأيام قليلة .

 


احتفالية صناع مسلسل الطائر الرفراف

 

وظهر الثنائي مارت ديمير وعفراء سراتش برومانسية وذلك بعد انفصالهما عاطفياً عدة مرات، فبدا عليهما الانسجام والحب الكبير خلال أحداث الاحتفال الذي سيطر عليه الأغاني وأجواء الفرح والسعادة.

 

وشارك في الاحتفالية الممثلون مارت رمضان ديمير، وعفراء ساراتش أوغلو، وجوزدي كانسو، وسيزين بوزاجي، وغيرهم، وسط حديث بشأن تصوير جزء ثالث من العمل الدرامي في الفترة المقبلة.

 

 


وقد أعلنت وسائل أعلام تركية عن وجود جزء ثالث للمسلسل الذي أحدث نقلة وإثارة كبيرة في تركيا والعالم العربي، طائر الرفراف، وذلك مع وجود بعض التغيرات الطفيفة في أبطال وصناع العمل من ضمنهم الممثلة بوتشه بوسي، وكاتب العمل محمد باريش.

 


 اقرأ أيضا.. 


أحداث مسلسل طائر الرفراف

 

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة تملك نفوذاً، كبيرها يدعى الآغا خالص وهو المسؤول عن قرارات القصر جميعها،  يقرر تزويج حفيده الصغير فريد، بسبب طيشه واستهتاره الذ لا يتوافق مع عادات وتقاليد عائلته، فيقع الاختيار على سيران وهي من طبقة غنية لكن بسبب بخل الأب وحرصه الشديد على المال لا تظهر عليهم علامات الثراء، وتكشف الأحداث لاحقًا عن علاقة قديمة تربط عائلة فريد وسيران تحمل الكثير من الأسرار التي تكشف تباعًا.

أبطال مسلسل طائر الرفراف

 

ميرت رمضان دمير - شخصية فريد، عفراء ساراتش أوغلي - شخصية سيران، سيتين تكندور - شخصية خالص آغا، أوزغي جوريل - شخصية نازلي، أوزنور سيرشلار - شخصية سومان، بيريل بوزام - شخصية سونا، بوتشي بوسا كهرمان - شخصية بيلين، دوغوكان بولات - شخصية فؤاد، هوليا ديار - شخصية شفيقة، يجيت تونكاي - شخصية جيد، غولتشن سانتيروغلو.

 


اقرأ أيضا..

نبيلة عبيد تهنئ إلهام شاهين بعيد ميلادها على طريقتها



ads