الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التركية عفراء سراتش تعلن انفصالها عن مارت رمضان

الجمعة 01/ديسمبر/2023 - 03:23 م
انفصال عفراء ومارت
انفصال عفراء ومارت رمضان

أعلنت الممثلة التركية عفراء ساراتش أوغلو، انفصالها رسميا عن شريكها في مسلسل "طائر الرفراف" مارت رمضان، على هامش احتفالها بعيد ميلادها يوم أمس الخميس بحضور عدد كبير من أصدقائها وغياب حبيبها السابق مارت رمضان.

 

وانتشرت العديد من الشائعات حول انفصال الثنائي، إضافة إلى وجود مشاكل بينهما في كواليس تصوير مسلسلهما طائر الرفراف، ولكن لم يصرح أي منهما عن انتهاء العلاقة حتى قامت عفراء بوضع النقاط على الحروف يوم أمس.

 



قصة حب عفراء ساراتش ومارت رمضان

 

وبدأت قصة الحب التي هزت تركيا والعالم العربي، في كواليس مسلسل طائر الرفراف، حيث نشأت علاقة حب بين أبطال العمل عفراء ومارت رمضان، مع تكتم الثنائي عن أي تفاصيل حول العلاقة، حتى تم التقاطهما سويا في وضع رومانسي بإحدى شواطيء تركيا، يقضيان العطلة الصيفية، ومن هنا تم تداول صورهما بشكل كبير على كافة صفحات السوشيال ميديا.

 

وعلى الرغم من معرفة الجمهور بعلاقتهما وانتشار صورهما معا بشكل كبير، إلا أنهما لم يصرحا قط بوجود علاقة بينهما، لافتين أنهما لا يحبان مشاركة حياتهما الشخصية في العلن.

 



مسلسل طائر الرفراف

 

يعد مسلسل طائر الرفراف من أشهر المسلسلات التركية التي احتلت مكانة كبيرة لدى الجمهور العربي والتركي كما تصدر نسبة المشاهدات بأرقام خرافية، وذلك يرجع لأحداثه المشوقة والمليئة بالإثارة، حول عائلة كورهان الذي يسيطر عليها هاليس أغا كبير العائلة والمتحكم في جميع القرارات التي تخص كل فرد منهم، ولكن تنقلب حياة تلك العائلة رأسا على عقب بتصرفات طائشة من حفيدة فريد كورهان الذي يقع في حب سيران لتغير حياته تماما.

 

 


اقرأ أيضا..

بسمة بوسيل تثير لغزًا جديدًا بسبب تدوينة | هل تقصد تامر حسني؟


ads
ads