الخميس 20 يونيو 2024 الموافق 14 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالفيديو.. أحلام تحتفل بتخرج نجلها فاهد وتوجه رسالة

الثلاثاء 11/يونيو/2024 - 01:30 م
أحلام
أحلام


احتفلت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بتخرج نجلها فاهد، كما وجهت له بعض الكلمات المؤثرة التي تنم على مدى فخرها وحبها له وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي x.


 

أحلام تحتفل بتخرج نجلها فاهد

 

وكتبت الفنانة أحلام: الحمدلله على البلاغ أمي، مبروك يا نور عيني وروحي، اليوم تخرج ولدي فاهد بن مبارك بن محمد بن فاهد الهاجري، جعلني أشوفك في أعلى المناصب.

 

وشاركت الفنانة أحلام بعض الصور والفيديوهات من حفل تخرج نجلها، جاءت إحداهما وهو يحتضن والده مبارك الهاجري ليقوم الابن بتقبيل جبينه واحتضانه.

 

وعلقت أحلام على الصور في منشور آخر قائلة: اللهم لك الحمد حمدا خالدا مع خلودك، ولك الحمد حمدا دائما لا منتهى له دون مشيئتك.

 


أحلام تظهر بجبيرة في حفلها مع عبد المجيد عبد الله

 

وقد أثارت أثارت الفنانة أحلام الشامسي قلق متابعيها في الساعات الماضية بعد ظهورها الأخير بجبيرة في ذراعها بحفلها مع الفنان السعودي عبد المجيد عبدالله.

 


وكشفت الفنانة أحلام عبر حسابها على موقع أكس أن السبب هو كسر في ذراعها، لتنهال عليها التعليقات من قبل الجمهور داعين لها بالشفاء ودوام العافية.

 

اقرأ أيضا.. 


أحلام تفتح النار على شيرين رضا وتصفها بالشيطانة

 

 

وقد شنت الفنانة الإماراتية أحلام في الفترة السابقة، هجوماً حاداً على الفنانة المصرية شيرين رضا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إكس وذلك بعد تصريحاتها مع الإعلامية بسمة وهبة والتي ردت فيها على انتقاد أحلام لها بعد وصفها صوت المؤذن بالجعير قائلة: هي مالها، دي انسانة فاضية مورهاش حاجة.

 

رد أحلام على شيرين رضا

 

وكتبت أحلام  قائلة: من هي اللي فااااضيه أنا فاضيه ؟!، بس ليكي اكيد حكون فاضيه بس ياوليه اسمعي كويس عمري في حياتي مش حسمح لاشكالك ان تقول ان صوت المؤذن والاذان انه بيجعر وجعير والساكت عن الحق شيطان اخرس من اللي بيصفق لها بسم الله اللهم سكنهم في مساكنهم هم حتى في رمضان موجودين اقصد للشياطين اكيد واللي ما يعرف القصه يفتح الرابط.

 


اقرأ أيضا.. 



ads