الخميس 20 يونيو 2024 الموافق 14 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 مميزات لتحديث iOS 18 الخاص بهواتف آبل

الثلاثاء 11/يونيو/2024 - 04:16 م
iOS 18
iOS 18

كشفت شركة آبل، في مؤتمر المطورين العالمي اليوم، النقاب بشكل غير مفاجئ عن نظام التشغيل iOS 18، وهو التكرار التالي لنظام تشغيل iPhone الخاص بها، والذي من المفترض أن يصبح متاحًا هذا الخريف للعديد من أجهزة iPhone.








 مميزات تحديث iOS 18 


وأصبح تحديث iOS 18 كما هو متوقع، مزود من خلال ذكاء آبل، وهو الإضافة الرئيسية الجديدة، دفعة الذكاء الاصطناعي الخاصة بالشركة، والمتوفرة للأجهزة التي تعمل بواسطة A17 وجميع شرائح السلسلة M. 

فيما يتعلق الأمر كله بأدوات الذكاء الاصطناعي المخصصة التي تساعدك في مهامك اليومية، أشياء مثل تحديد أولويات الإشعارات.  






اقرأ أيضا.. 










كما هناك أيضًا أدوات للكتابة، متاحة في جميع التطبيقات، لإعادة الكتابة (مع إصدارات متعددة)، أو التدقيق اللغوي، أو تلخيص النص.  

بينما يحصل تطبيق البريد أيضًا على اقتراحات الرد الذكي والقدرة على عرض رسائل البريد الإلكتروني ذات الأولوية في الجزء العلوي من صندوق الوارد الخاص بك، وذلك من خلال تحديث iOS 18. 






الذكاء الاصطناعي في تحديث iOS 18 


وقد حرصت شركة آبل على الإشارة إلى أن الذكاء الاصطناعي الخاص بها "مرتكز على معلوماتك الشخصية" ويمكنه الإشارة إلى ما تنظر إليه على شاشتك، وذلك من خلال التحديث الجديد iOS 18. 

 ولكن مع الذكاء الاصطناعي في تحديثات آبل، تأتي "خصوصية قوية"، بفضل المعالجة على الجهاز، وهذا يعني أن الذكاء الاصطناعي على علم ببياناتك الشخصية ولكنه لا يجمع بياناتك.






بينما يتيح لك الذكاء الاصطناعي من آبل أيضًا إنشاء صور تناسب محادثاتك بناءً على صور الملف الشخصي لأصدقائك. 

حيث يعد الرسم والتوضيح والرسوم المتحركة هي الأنماط الثلاثة التي يمكنك من خلالها إنشاء الصور باستخدام Image Playground من آبل والتي تم تضمينها في العديد من التطبيقات الأصلية ولكنها متاحة أيضًا كأداة مستقلة، من خلال تحديث iOS 18. 






اقرأ أيضا.. 

ads