الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بايدن يحرج رئيسة وزراء إيطاليا في قمة السبع الأوروبية (صور)

الجمعة 14/يونيو/2024 - 05:30 م
جو بايدن ورئيسة وزراء
جو بايدن ورئيسة وزراء إيطاليا جيورجيا ميلوني

يواجه جو بايدن رد فعل عنيفًا هائلًا بشأن قدراته العقلية والبدنية بعد محاولته إعادة انتخابه مرة أخرى، حيث وصل رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، البالغ من العمر 81 عامًا، يوم الأربعاء، إلى إيطاليا لحضور قمة مجموعة السبع، كما حضر جو بايدن حدثًا عالميًا في فرنسا، مع السيدة الأولى جيل بايدن، ما أثار السخرية لارتكاب الأخطاء الفادحة المتعلق ببروتوكولات الزيارات الرسمية.







بايدن يلتقي جيورجيا ميلوني


 وفي رحلته الأخيرة إلى إيطاليا، أحرج جو بايدن رئيسة الوزراء الإيطالية جيورجيا ميلوني أثناء ترحيبها به في قمة مجموعة السبع يوم الخميس.

حيث كان جو بايدن يشق طريقه إلى المسرح حيث كانت تنتظره رئيسة الوزراء الإيطالية جيورجيا ميلوني، وكان آخر القادة الأجانب الذين ظهروا في مكان بوليا الجنوبي.

 وبعد تبادل قصير للكلمات، أشارت جيورجيا ميلوني إلى إطار يحمل شعار مجموعة السبع، والذي وقعه جميع القادة الحاضرين باستخدام قلم التحديد، ليرفع بايدن ذراعه اليمنى فوق عينه، ويشير إلى ميلوني فقط، ويغادر المنصة دون توقيع الشعار.






اقرأ أيضا.. 







هجوم على جو بايدن بسبب ميلوني


وسارع مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي إلى تداول مقاطع فيديو للتحية المحرجة، والتي انتشرت على نطاق واسع، وبينما اعتبر البعض خطوة جو بايدن بعيدة كل البعد عن الواقع، أشاد به آخرون لمحاولته إظهار بعض التحية والتقدير لرئيسة وزراء إيطاليا جيورجيا ميلوني. 

كما بدت جيورجيا ميلوني، رئيسة وزراء إيطاليا، غير منزعجة من التحية الخاصة بالرئيس الأمريكي، جو بايدن، وواصلت التحدث مع القادة الدوليين الآخرين طوال المؤتمر، وتركزت مداولات اجتماع مجموعة السبع على عدد من المخاوف العالمية الملحة مثل أزمة حرب أوكرانيا مع روسيا المستمرة.







اقرأ أيضا.. 

ads