الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بطلة «تيتانيك» كيت وينسلت تفجر مفاجأة عن قبلاتها بالفيلم: كابوس

الجمعة 14/يونيو/2024 - 09:48 م
كيت وينسلت في فيلم
كيت وينسلت في فيلم تيتانيك

تكثر المشاهد التي لا تنسى في فيلم جيمس كاميرون الملحمي "تيتانيك" 1997، والذي يتميز برومانسيته الشديدة، ومنها مشهد "أنا أطير"، حيث تتشارك "روز" كيت وينسلت و"جاك" ليوناردو دي كابريو قبلة عاطفية على قوس السفينة، بينما تظهر أغنية سيلين ديون "My Heart Will Go On" في الخلفية، لكن بطلة الفيلم كيت وينسلت فجرت مفاجأة عن تصوير ذلك المشهد.








كيت وينسلت: مشهد قبلة تيتانيك كابوس 



وكشفت الممثلة البريطانية كيت وينسلت أثناء تصويرها مشهد قبلة فيلم "تيتانيك" أثناء تواجدها على قوس السفينة الشهيرة، بصحبة صديقها الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو، أن ذلك المشهد رغم رومانسيته بمثابة "كابوس" وفقًا لكيت. 

حيث قالت كيت وينسلت لمجلة فانيتي فير: "يا إلهي، إنه رومانسي تمامًا، أليس كذلك؟ لا عجب أن كل فتاة صغيرة في العالم أرادت أن يقبلها ليوناردو دي كابريو، لكن لم يكن الأمر كذلك في الواقع، كان كابوس".

كما قالت كيت وينسلت إن مخرج فيلم "تيتانيك" جيمس كاميرون أراد ضوءًا محددًا للمشهد، وعلاوة على ذلك، لم تكن هناك طريقة لوضع الشعر والمكياج، ولإجراء اللمسات النهائية على الممثلين بين اللقطات بسبب مكان وقوفهم، لذلك كان على وينسلت أن تقوم بعمل مكياجها وإخفاء أدوات المكياج داخل فستانها.






اقرأ أيضا.. 









 

نجاح فيلم كيت وينسلت تيتانيك 


وقد حظى فيلم "تيتانيك" بإشادة كبيرة، وفاز الفيلم بـ11 جائزة أوسكار، بما في ذلك أفضل فيلم وأفضل مخرج، كما كان الفيلم الأعلى ربحًا على الإطلاق حتى قام جيمس كاميرون بإخراج فيلم "Avatar" في عام 2009.


كما قالت كيت وينسلت عن تيتانيك: "أشعر بالفخر الشديد به لأنني أشعر أن هذا الفيلم هو الذي يستمر في العطاء، فأجيال أخرى كاملة من الناس تكتشف الفيلم أو تشاهده للمرة الأولى، وهناك شيء غير عادي في ذلك."

وعن إذا تكون كيت وينسلت على متن قارب، يحاول الناس إقناعها بإعادة تمثيل مشهد "أنا أطير"، من فيلم تيتانيك، ردت قائلة: "أحيانا نعم، وأحيانا لا".








اقرأ أيضا.. 

ads