الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حنان مطاوع: عشت طفولة مؤلمة وفكرت في تغيير اسمي

الجمعة 14/يونيو/2024 - 09:51 م
حنان مطاوع
حنان مطاوع


 

كشفت الفنانة حنان مطاوع عن العديد من جوانب حياتها الشخصية في إحدى لقاءاتها التليفزيونية، إلى جانب شعورها بالإحباط في طفولتها، كما تحدثت عن علاقتها بزوجها ووجهت بعض النصائح الثمينة للمقبلين على الزواج.

 

 

وأشارت الفنانة حنان مطاوع أنها عاشت طفولة صعبة بسبب انحدارها لعائلة فنية مما وضعها تحت عبء كبير، كون هناك مقارنات دائمة من المحيطين بها بوالديها الفنانة سهير المرشدي والفنان كرم مطاوع ، مؤكدة أنها راودتها فكرة تغيير اسمها كي تعيش في بيئة صحية وتكتشف موهبتها وتجني أصدقاء حقيقين.

 



علاقة حنان مطاوع وزوجها

 

كما تطرقت الفنانة حنان مطاوع في اللقاء ذاته للحديث عن علاقتها بزوجها مشيرة أنها كانت مترددة من فكرة الارتباط والاستقرار العاطفي لكونها شخصية جدية ومتحفظة.

 

ولكن مع الوقت تيقنت من أن زوجها هو الشخص المثالي لها كونه يتمتع بالعديد من الصفات التي تتناسب مع شخصيتها بشكل كبير، إضافة إلى تقبله لشخصيتها كما هي بعيداً عن التصنع والمطالبات الزائدة.


ووجهت نصيحة للمقبلات على الزواج بضرورة الاختيار الصحيح والصبر وعدم التسرع في الإنجاب خلال الفترة الأولى من الزواج لكي تصبح لديها الفرصة لاستكشاف كافة جوانب العلاقة.

 



 اقرأ أيضا.. 


آخر أعمال حنان مطاوع

 

شاركت الفنانة حنان مطاوع مؤخراً في مسلسل صوت وصورة، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي  حول قضية التحرش وتأثير مواقع التواصل الاجتماعي، فتكشف لنا الأحداث شخصية الفنانة حنان مصارع التي تتعرض للتحرش وتلجأ للسوشيال ميديا لعرض مشكلتها وتتصاعد الأحداث بعد ذلك لتكشف انا مفاجآت كثيرة.

 

أبطال مسلسل «صوت وصورة»

 

يشارك في بطولة العمل كل من: حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، ناردين فرج، هاجر عفيفي، وليد فواز، عماد صفوت، صدقي صخر وغيرهم.


 

اقرأ أيضا..

«صوت وصورة» الحلقة 13| حنان مطاوع تستغل شهرتها ووليد فواز يثير التساؤلات


ads