الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«خليدة شيباني» تستعرض صفات أكثر النساء جاذبية على الإطلاق

السبت 15/يونيو/2024 - 10:25 ص
هير نيوز

نشرت خليدة شيباني، أستاذة فنون مسرحية خريجة المعهد العالي للفن المسرحي بتونس ، وممثلة محترفة وسيناريست، على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تدوينة حملت عنوان " أكثر النساء جاذبية على الإطلاق "، أكدت فيها أن ليست المرأة الجميلة ، ولا تلك القوية التي تسعى للسيطرة على الرجل وتفوقه، ولا تلك الخاضعة التي تحب إن تعتمد على رجل ليفعل لها كل شيء ويكون لها كل شيء، وليس تلك
الأميرة الهشة التي تعتقد أنها خلقت للراحة وعلى الجميع أن يطيعوها .

.

واستعرضت خليدة مجموعة من الصفات جمعتها في المرأة الأكثر جاذبية فيما يلي:

أكدت خليدة أن المرأة الأكثر جاذبية هي المرأة المتوازنة، المتصالحة مع نفسها، فريدة في أفكارها، متمسكة بمبادئها ومواقفها، صادقة صريحة مهما كانت العواقب .

امرأة خاضت كل معارك الحياة بمفردها وفي عز خيبتها وصدماتها لم تخرج للعالم تتسول الشفقة وتظهر كضحية بل كتمت أوجاعها ولم تلجأ إلا لنفسها.

وأضافت: عاشت بعاطفة روح مشتعلة حتى احترقت وأصبحت رمادا ثم بعثت من الرماد كطائر مبهر لا أحد يستطيع أن يوقفه ... امرأة حاربت ظلمات الدنيا وظلماتها، وخرجت من أعماق الجحيم حرة، لا تباع ولا تشترى، قوية بقلب يتفجر بالعطاء، جاذبيتها كالنور المنبعث من وطن روحها .

وتابعت: متمردة ضد نفاق المجتمع شخصيتها المميزة تجعلها محط اهتمام الجميع . مصدر نورها وجمالها ليس
رياء وليس تصنيعًا . بل روح شفافة لا تخضع لزيف الشياطين التي تسكن في أعماق الإنسان . هي أنثى بكل أنوثتها ورقتها ومقاتلة بكل شراستها .

واستطردت: تعلمت أن تطير بمفردها كالصقر لتجعل من أشد أوجاعها سلما ترتقي به لآفاق جديدة وتخرج من محن الحياة فراشة ملونة التي لا ترضى إلا بالجنة التي تستحقها .

واختتمت خليدة تدوينتها قائلة: "الجاذبية لا تشترى بمال الدنيا، بل تأتي من مكان في الداخل لا يقبل الزيف."

ads