الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة تخطف أنظار السوشيال ميديا لمساعدتها زوجها على كرسي متحرك لأداء مناسك الحج (صور)

السبت 15/يونيو/2024 - 07:18 م
زوجة تساعد زوجها
زوجة تساعد زوجها على كرسي متحرك لأداء مناسك الحج

انتشر مقطع فيديو لزوجة تساعد زوجها القعيد على كرسي متحرك لأداء مناسك الحج لعام 2024، حيث تقوم الزوجة بمساعدة زوجها الليبي بتحريك كرسيه في ساحات الحرم المكي لأداء مناسك الحج، وخطفت تلك الزوجة بعطائها وإخلاصها لزوجها الأنظار عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، حيث أشاد الجميع بتصرفها وإخلاصها لزوجها في موسم الحج 2024.







زوجة تساعد زوجها على كرسي متحرك لأداء مناسك الحج 


وحصد مقطع الفيديو الشهير عبر منصات التواصل الاجتماعي على نسب مشاهدة عالية، وانتشرت مجموعة من الصور الخاصة بزوجة تساعد زوجها الليبي الذي يجلس على كرسي متحرك في أداء مناسك الحج لعام 2024، وتظهر على وجهها علامات السعادة والراحة في ساحات الحرم المكي.

فيما أشاد الجميع بتصرف الزوجة تجاه زوجها الليبي الجالس على كرسي متحرك، وهي تساعده في أداء مناسك الحج لعام 2024، عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة المختلفة، فكتب عمرو أحمد عبر حسابه على منصة "فيسبوك": "عطاء الزوجة لا يتوقف، وأصبح ثواب السيدة الكريمة كبير عند الله، ثواب الحج، وثواب طاعة الزوج". 

بينما كتبت نهى محمد تعليقًا على مقطع الفيديو الخاص بالسيدة التي تساعد زوجها الجالس على كرسى متحرك لأداء مناسك الحج لعام 2024: "هكذا هي الزوجة البارة بزوجها، أكرمها الله وأعانها وشفى الله لها زوجها وتقبل الله منهما صالح الأعمال". 





اقرأ أيضا.. 







زوجة تساعد زوجها على أداء مناسك الحج ويوم عرفة 


وقد انتشر مقطع فيديو زوجة تساعد زوجها الليبي على أداء مناسك الحج لعام 2024، في يوم عرفة، وهو يوم يغفر الله فيه ذنوب التائبين الصادقين والمستغفرين، ولذلك يسعى المسلمون في جميع أنحاء العالم إلى تعظيم دعاءهم وطلب الرحمة في هذا اليوم، ويعتبر يوم عرفة فرصة ذهبية للمسلمين لتنقية قلوبهم والسعي إلى التطهير الروحي والتقرب إلى الله.









اقرأ أيضا.. 

ads