الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جريمة عيد الأضحى.. كوافيرة تشوه وجه زوجها بالزيت المغلي أثناء نومه

الأحد 16/يونيو/2024 - 12:20 ص
كوافيرة عين شمس
كوافيرة عين شمس

ألقت أجهزة الأمن بمحافظة القاهرة القبض على كوافيرة سكبت الزيت المغلي على جسد زوجها وأصابت وجه وجسد زوجها أثناء نومه على السرير، عقب أن قبضت عليه متلبسًا يخونها من خلال مكالمات هاتفية على هاتفه المحمول الخاص، وبعد التحقيق في الواقعة أمرت جهات النيابة حبس كوافيرة التي سكبت الزيت المغلي على وجه زوجها في منطقة عين شمس. 









ملابسات واقعة كوافيرة عين شمس 


وقد ألقت أجهزة الأمن بمحافظة القاهرة، بمنطقة عين شمس، القبض على كوافيرة تعمل في صالون تجميل، سكبت الزيت المغلي على وجه وأنحاء متفرقة من جسد زوجها، أثناء نومه على الفراش، وبسؤالها عن السبب صرحت كوافيرة عين شمس، أنها اكتشفت أنه يتحدث مع نساء أخرى على هاتفه المحمول.

بينما تم نقل زوج كوافيرة عين شمس إلى المستشفى الخاص بالمنطقة، وبوصوله، بلغت المستشفى قسم الشرطة بوجود مصاب بحروق من الدرجة الثانية في وجهه وأنحاء متفرقة من جسده، وبالتحقيق تبين أنه يعمل فني كاميرات، وأن زوجته من قامت بحرقه بالزيت المغلي. 




اقرأ أيضا.. 









اعتراف كوافيرة عين شمس بمحاولة قتل زوجها 


وقد تمكن أحد جيران كوافيرة عين شمس من نقل زوجها إلى المستشفى بعد أن سكبت عليه الزيت المغلي، الذي كانت تطهو فيه الطعام، حيث كان يحتوي الإناء على زيت مغلي، سكبته على وجهه وأنحاء متفرقة من جسده. 

بينما ألقت أجهزة الأمن القبض على كوافيرة عين شمس، وهي تبلغ من العمر 37 عامًا، وبسؤالها عن الواقعة، اعترفت كوافيرة عين شمس أنها ارتكبت تلك الواقعة، وسكبت الزيت المغلي على زوجها لأنها اكتشفت خيانته لها عبر الهاتف المحمول، ويتحدث مع سيدات أخرى. 





اقرأ أيضا.. 

ads