الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صديقات العمر .. «قلبي يحبك يا دنيا» يجمع هالة صدقي وليلى علوي وإلهام شاهين بعد 28 عام

الخميس 20/يونيو/2024 - 01:50 م
إلهام شاهين وليلى
إلهام شاهين وليلى علوي وهالة صدقي


 

 

أعلنت الفنانة إلهام شاهين عن تعاون فني جديد يجمعها بصديقات عمرها الفنانة هالة صدقي والفنانة ليلى علوي بعد آخر مشاركة فنية معاً في فيلم «يادنيا يا غرامي» الذي مر عليه 28 عاماً، ليجتمعوا سوياً من جديد في عمل سيحمل عنوان «قلبي يحبك يا دنيا».

 



إلهام شاهين: عمل فني سيجمعني ب هالة صدقي وليلى علوي

 

وشاركت الفنانة إلهام شاهين مجموعة من الصور التي تجمعها بصديقاتها الفنانة هالة صدقي والفنانة ليلى علوي وعلقت قائلة: "أجمل الأوقات مع صديقات العمر هاله صدقى و ليلى علوى  .. جمعتنا صداقة طويلة فى الحياة  و على الشاشة فى فيلم يا دنيا يا غرامى .. الفيلم الذى لاقى نجاحا كبيرا جدا عند عرضه .. و حصلنا جميعا على العديد من الجوائز فى المهرجانات الدولية .. أجمل فيلم عن الصداقة  . . بحبه جدا  .. و إن شاء الله سيجمعنا قريبا فيلم قلبى يحبك يا دنيا".

 

 

ولاق منشور الفنانة إلهام شاهين على تفاعل كبير من قبل الجمهور معربين عن محبتهم للثلاثي الفني وترقبهم لمشاهدة الفيلم الذي سيجمعهم سوياً.

 



 اقرأ أيضا..


إلهام شاهين تشيد بصناع مسلسل الحشاشين

 

وخلال وقت سابق حرصت الفنانة إلهام شاهين على توجيه رسالة خاصة لنجوم مسلسل الحشاشين بعد انتهائها من مشاهدته والنجاح الساحق الذي حققه خلال الفترة الماضية.



وكتبت الفنانة عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام: انتهيت الآن من مشاهدة الحلقة الأخيرة من المسلسل الأكثر من رائع، مسلسل الحشاشين، كل التحية لكل من شارك فى هذا العمل المشرف، كريم عبد العزيز وصلت لحالة من النضج والعمق والتألق الفنى لا يضاهيك فيها أحد، وسيظل حسن الصباح علامة فارقة في تاريخك الفني.

 


 اقرأ أيضا.. 

ads