الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في أحدث ظهور.. ديبكا بادوكون تسحر العيون بجمالها وملامح الحمل تظهر بوضوح عليها (صور)

الخميس 20/يونيو/2024 - 02:57 م
ديبيكا بادوكون
ديبيكا بادوكون


 

أطلت نجمة بوليود ديبيكا بادوكون، في أول ظهور لها بعد إعلان حملها، بإطلالة ساحرة خطفت بها الأنظار وذلك على هامش حدث نُظم في مومباي للحديث عن Kalki 2898 AD قبل إصداره.

 

وتباهت ديبيكا بحملها أمام عدسة الكاميرا، ومن الواضح أن حماسها لمرحلة الحمل كبير جداً، حيث شاركت مجموعة من الصور عبر حسابها على تطبيق إنستجرام وعلقت قائلة: حسناً بما فيه الكفاية .. الآن أنا جائعة.. مع رمز تعبيري لأكلة البيتزا.

 


إطلالة ديبيكا بادوكون 

 

وظهرت ديبيكا بإطلالة سوداء مرتدية معه حذاء بكعب عال ومجوهرات ، واعتمدت تسريحة ذيل الحصان لشعرها، كما اختارت مكياج بسيط يتلائم مع طبيعة بشرتها الناعمة.

 

وحظى ظهور ديبيكا على تفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي حيث انتشرت صورها وفيديوهاتها بشكل كبير على السوشيال ميديا وأعرب الجمهور عن جمالها متمنين لها السلامة والصحة.




 اقرأ أيضا..


شاروخان يؤدي العمرة في مكة المكرمة وصوره بملابس الإحرام تثير الجدل| فيديو



 ديبيكا بادوكون تعلن حملها حامل بطفلها الأول من رانفير سينج

 

 

وقد أعلنت نجمة بوليود ديبكا بادوكون في وقت سابق، حملها بطفلها الأول من نجم بوليود الممثل رانفير سينج وذلك بعد زواج استمر لسنوات عديدة ونشرت بادركون صورة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستجرام اعلن فيها موعد قدوم طفلها الذي من المقرر أن يكون في شهر سبتمبر 2024 .

 

وحظى منشور الممثلة الهندية ديبيكا بادوكون على تفاعل عدد كبير من محبيها من مختلف أنحاء العالم وتداولوا المنشور بشكل كبير عبر صفحات التواصل الاجتماعي معربين عن فرحتهم بقدم ثمار تلك العلاقة بين ديبيكا ورانفير التي أغرم بها العالم كله.

 



آخر أعمال ديبيكا بادوكون

 

شاركت الممثلة الهندية ديبيكا بادركون مؤخراً في فيلم  Fighter مع الممثل الهندي هريثيك روشان وطرح الفيلم في يناير الماضي 2024 وحقق الفيلم نجاحا كبيراً خلال فترة عرضه وحصل على إيرادات كبيرة في شباك التذاكر.

 

ديبيكا بادوكون اروح لفيلمها الجديد fighter

 

وقد روجت ديبيكا لشخصيتها في فيلم fighter عبر منشور الى حسابها إنستجرام وكتبت:  قائد السرب مينال راثور .. علامة النداء ميني .. تعيين : طيار سرب .. الوحدة : تنانين الهواء ".

 



أحداث فيلم fighter ل ديبيكا و هريثيك روشان

 

مسئولي القوات الجوية وهم يتنقلون في طرقهم من خلال الدفاع عن البلاد، ويمثل فيلم "Fighter" أول تعاون لديبيكا وهريثيك على الإطلاق.

 

يشارك في بطولة الفيلم مجموعة من النجوم أبرزهم:  ريثيك روشان وديبيكا بادكون وأنيل كابور وكاران سينج جروفر، ومن تأليف وإخراج سيدهارت أناند . 

 


 اقرأ أيضا.. 


 

ads