الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ديبيكا بادكون تحتفل بنجاح فيلم Jawan «بقبلة شاروخان»

الأحد 17/سبتمبر/2023 - 02:13 ص
ديبيكا بادكون
ديبيكا بادكون

بإطلالة ساحرة، ظهرت ديبيكا بادكون للاحتفال بنجاح فيلم Jawan، للنجم الهندى شاروخان، حيث حضرت الحدث الخاص للاحتفال بالفيلم، وشاركت نجمة بوليوود الجميلة بعض الصور من الحدث. بينما كانت الصورة الأبرز هي صورة تلتقط لحظة تقبيلها لصديقها الكينج شاروخان على خده في لقطة عفوية وصفتها بأنها الصورة المفضلة لها فى هذا اليوم. 


إطلالة ديبيكا بادكون للاحتفال بشاروخان

بدت ديبيكا بادكون، مذهلة في الساري الأبيض والمطرز بخط أسود عريض فى المؤتمر الخاص بالفيلم. ونشرت الممثلة الهندية عقب إنتهاء الحدث صورا متعددة لها، في منشور عبر حسابها الرسمى على موقع انستجرام، وأرفقت الصور بتعليق، تقول فيه: "إنها اللحظة الرائعة بالنسبة لي".

بينما علق العديد من الأصدقاء والمعجبين على المنشور، لكن تعليق زوجها رانفير سينغ، هو الذي لفت انتباه الجميع، فقد اشتهر رانفير، بنشر تعليقات مضحكة على منشورات زوجته على وسائل التواصل الاجتماعي، لكن كان ظهوره مختلفًا هذه المرة، حيث اختار كلمات أغنية شاروخان Chaleya، من فيلم Jawan.



ديبيكا بادكون برفقة شاروخان

والجدير بالذكر أن الحدث الخاص بفيلم Jawan، كان ناجحا بشكل كبير مثل نجاح الفيلم نفسه، حيث تناقش شاروخان وفيجاي سيثوباثي، على المسرح فى تفاصيل خاصة بالفيلم وكواليسه، بالإضافة إلى رقص شاروخان و ديبيكا معا على أغنية Chaleya.

ولكن لم تتمكن نجمة الفيلم نايانثارا، من المشاركة في الحدث، حيث كان عليها الاحتفال بعيد ميلاد والدتها في تشيناي، ومع ذلك، فقد ظهرت بشكل افتراضي عبر رسالة فيديو.



ظهور خاص لديبيكا بادكون

قامت ديبيكا بادكون، بدور ثانوي في فيلم المخرج أتلى، بينما تحدثت نجمة بوليوود فى وقت سابق أثناء مقابلتها مع مجلة بيبول العالمية، عن علاقتها مع شاروخان، وأعلنت أيضا أنها لم تتقاضى أي أجر مقابل ظهورها في الفيلم.

ويعد Jawan هو التعاون الخامس لديبيكا مع شاروخان، حيث ظهرت لأول مرة معه في فيلم Om Shanti Om، كما عمل كلاهما أيضا في فيلم تشيناي إكسبريس، وسنة جديدة سعيدة و آخرهم فيلم باثان.



ads
ads