الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماذا قال أبناء صابرين عن زواجها الأخير؟ (فيديو)

الخميس 04/يوليه/2024 - 11:19 م
صابرين
صابرين

أثارت الفنانة صابرين الجدل عقب ظهورها الأخير في برنامج "الراديو بيضحك"، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى عبر الراديو 9090، حيث كشفت عن رد فعل أبنائها عقب زواجها الأخير من المنتج اللبناني عامر الصباح، وهو ما نستعرضه في التقرير الآتي. 






ماذا قالت صابرين عن زواجها الأخير؟ 


وكشفت الفنانة صابرين مفاجأة عن رد فعل أبنائها على زواجها الأخير من المنتج اللبناني عامر الصباح، بالبرنامج الإذاعي "الراديو بيضحك"، حيث قالت: "كنت خايفة قبل الجواز لأني كنت زي الطفلة، وده بسبب أسرتي ومكانة عائلتي، ورغم كده أنا طول عمري بحترم نفسي وبحبها، وعمري ما مشيت خطوة وكانت غلط، مكنتش عايزة أكشف شئ عن الارتباط إلا لما يتم بشكل رسمي، وربنا مطلع على كل خطوة خدتها في حياتي".



وعن رد فعل أبنائها كشفت صابرين عن مشكلات واجهتها مع طليقها السابق: "كنت بعيش لمدة 10 سنين مشاكل مع جوزي السابق، وكنت طالبة الطلاق بقالي سنتين، بس هو مكنش موجود، وده خلانا منمشيش في أي إجراءات إلا لما جيه وأصبحنا منفصلين بشكل رسمي، ومن 3 سنين حسيت إني مش مرتاحة، وحافظت على ده كله عشان خصوصية بيتي وسمعة أولادي، لكنهم في الآخر قالولي من حقك يا ماما ولازم تعيشي". 






اقرأ أيضا.. 



زواج صابرين والمنتج عامر الصباحي 


عاشت الفنانة صابرين مع المنتج اللبناني عام. الصباحي قصة حب استمرت 30 عامًا، ليحدث بعدها الفراق، ثم يجتمع الثنائي بعد قصة حب طويلة، ويتزوجا، بعد أن ظهرا بشكل علني في حفل زفاف الممثلة ريم سامي، لتعلن بعدها الفنانة أنها متزوجة من المنتج منذ 6 أشهر، ولكنها فضلت الصمت حتى لا تركز معها الصحف. 

كما كشفت الفنانة صابرين أن قصة رجوعها إلى حبيبها القديم، الذي أصبح زوجها الآن، وهو المنتج اللبناني عامر الصباحي، بدأت من خلال مكالمة هاتفية، للسؤال عن الحال والأحوال، ولتنتهي بعد ذلك بالزواج، كنا كانا يتمنيان منذ 30 عامًا. 

اقرأ أيضا.. 

ads