الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيت ميدلتون تدعم لاعبي ويمبلدون 2024 بخطاب مؤثر رغم غيابها

الإثنين 08/يوليه/2024 - 10:47 م
كيت ميدلتون في بطولة
كيت ميدلتون في بطولة ويمبلدون للتنس

أدلت كيت ميدلتون، في يوم 6 يوليو 2024، بتعليق علني لدعم لاعب التنس البريطاني آندي موراي، حيث اضطر موراي للانسحاب من بطولة ويمبلدون في وقت سابق هذا الأسبوع بسبب الإصابة ويخطط للعب الزوجي المختلط مع إيما راداكانو، ولكن أعلنت راداكانو أنها لن تكون قادرة على لعب الحدث، مما يعني إلغاء حدث موراي الأخير في البطولة الشهيرة، وذلك دفع كيت ميدلتون إلى دعم اللاعب بشكل علني. 








 بيان كيت ميدلتون بشأن بطولة ويمبلدون 



وتعد أميرة ويلز، كيت ميدلتون، وهي راعية نادي All England Lawn للتنس وتشارك بشكل كبير في بطولة ويمبلدون للتنس، التي تستضيفها منذ عام 2016، ونظرًا لأنها تخضع لعلاج السرطان، لم تتمكن ميدلتون من الحضور هذا العام، ففي العام الماضي، تم تكليفها بتوزيع الجوائز على الفائزين.

وحرصت كيت ميدلتون على دعم لاعب التنس الشهير آندي موراي، بعد اعتزاله اللعب بشكل نهائي، في تغريدة، قائلة: "مسيرة مذهلة في ويمبلدون وصلت إلى نهايتها. يجب أن تكون فخورًا جدًا آندي، نيابة عنا جميعا، شكرا لك! ج."، وعلى الرغم من مشاركة الحساب مع زوجها الأمير ويليام، إلا أن كيت وقعت البيان بحرف "C" لكي توضح كاثرين أنها كتبته بنفسها. 




اقرأ أيضا..





هل تحضر كيت ميدلتون بطولة ويمبلدون ؟
 


وبصفتها الراعي لنادي All England Lawn Tennis منذ عام 2016، قامت كيت ميدلتون ببعض مشاركاتها العامة التي لا تنسى في بطولة ويمبلدون للتنس، التي تستمر هذا العام من 1 يوليو إلى 14 يوليو، ولكن مع استمرار كيت في الخضوع لعلاج السرطان، غابت عن تلك البطولة الشهيرة، حتى وقتنا هذا. وسواء قررت كيت ميدلتون الحضور أم لا، لا يزال منظمو بطولة ويمبلدون للتنس "متفائلون" برؤية الأميرة هذا العام، في حفل النهائي. 






اقرأ أيضا.. 

ads