الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف خططت لقاء الخميسي لعيد زواجها برومانسية بعد 20 سنة؟

الثلاثاء 09/يوليه/2024 - 11:31 م
هير نيوز

تألقت الفنانة لقاء الخميسي واحتفلت بعيد زواجها الـ 20 مع زوجها حارس مرمى الزمالك السابق "محمد عبد المنصف".




ونشرت عبر حسابها الرسمي على مواقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، صورة رومانسية جمعتها بزوجها "محمد عبد المنصف" وتفاعل عدد كبير من المتابعين معاها .



واضافت بالصورة تعليقًا قالت فيها:"ذات مرة منذ 20 عامًا أصبحت ملكك وأصبحت ملكي، وسنبقى معًا من خلال الإثنين مع الدموع والضحك لأن هذا ما يسمونه السعادة الأبدية ذكرى 20 سعيدة أحبك يا رجل".

لقاء الخميسي وعمليات التجميل

كشفت الفنانة لقاء الخميسى في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي" تيك توك"  عن أسباب عدم خضوعها لعمليات تجميل مثل باقي الفنانات العادية .

وقالت لقاء الخميسى : ليه أعمل عمليات تجميل، أنا حلوة وجميلة وراضية عن نفسي وبحبني زي ما أنا والسن مش رقم وخلاص، لأ السن بيعبر عن دماغك بتفكر إزاى، فأنا مش محتاجة أعمل عمليات تجميل، والخطوط اللي في وشي دي بتاعت ربنا، والحمدلله ربنا خلقنا ومع العمر في حاجات بتتغير، أنا مبسوطة لو أنتم عايزين تعملوا عمليات تجميل اعملوا وهتكونوا مبسوطين برضو.


توثيق الفن المصري

وقالت لقاء الخميسي في تصريحات صحفية لها، إن توثيق الفن المصري للأجيال القادمة ضرورة، موضحة: "لطالما كان الفن المصري على مدار السنين والأجيال فنا نابضا بالحياة والمشاعر والأفكار والأحداث بما يتبعها من تغييرات في الشخصية المصرية".

واستطردت لقاء الخميسي قائلة: "الفن لا ينفصل عن المجتمع المصري ويجب أن يخلد هذا الفن وفنانيه ومبدعيه للأجيال القادمة وكان يجب توثيق كل ما يخص فنانيه وصناعه من أعمال فنية وجوائز وأخبار مهمة بالتواريخ والسنين لكن يظل الفن المصري خالدا في القلوب وراسخ في العقول لكل المهتمين بالفنون".  




وأشارت لقاء الخميسي في تصريحاتها إلى أن الذكاء الاصطناعي كما يحمل في طياته التهديد للفن والفنانين إلا أنه يحمل أيضا بعض الإيجابيات التي لها علاقة بتخليد الفنانين وظهورهم الدائم حتى بعد رحيلهم.

تعاقد عدد من الفنانين والنجوم على فكرة مشروع مبتكرة  لتجديد أرشيفهم الفني والحفاظ على ذكريات مشوارهم من خلال الرقمنة والذكاء الاصطناعي.




واتفق عدد من الفنانين أبرزهم إلهام شاهين، محمود حميدة، بشرى، بسمة أحمد زاهر، شيري عادل وغيرهم مع شركة لرقمنة أرشيفهم الفني بطريقة حديثة.


يستهدف هذا المشروع الحفاظ على التراث الفني بتكنولوجيا متماشية مع عصر الذكاء الاصطناعي،  كما سيتم من خلاله الكشف عن أرشيف صور وذكريات خاصة لم تنشر من قبل.

أقرا أيضا:

جمال طبيعي" .. لقاء الخميسي تكشف سبب عدم إجرائها لأي عملية تجميل

ads