الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هاجر راشد النعيمي أول محللة جرائم إلكترونية في الإنتربول الدولية

الثلاثاء 09/يوليه/2024 - 11:31 م
النقيب هاجر راشد
النقيب هاجر راشد النعيمي

أعلنت شرطة أبوظبي، عن تعيين النقيب هاجر راشد النعيمي، محللة الجرائم الرقمية، للعمل ضابطة اتصال في مركز الابتكار التابع للإنتربول، حيث بدأت النقيب هاجر راشد النعيمي فترة عملها في منظمة الإنتربول العالمية، لمدة ثلاث سنوات في المنظمة الدولية في يونيو الجاري عام 2024، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» معلومات عن النقيب هاجر راشد النعيمي أول محللة جرائم عربية في الإنتربول.







مسيرة النقيب هاجر راشد النعيمي


وقد انضمت النقيب هاجر راشد النعيمي كمحللة للجرائم الرقمية والإلكترونية، التي تتم عبر منصات التواصل الاجتماعي، في مركز الابتكار التابع للإنتربول بدولة سنغافورة بآسيا، برتبة ضابط اتصال. 
كما تعد النقيب هاجر راشد النعيمي هي أول ضابطة شرطة إماراتية تتخصص في تحليل الجرائم الإلكترونية وجرائم الواقع الافتراضي عبر الإنترنت، وأول ضابطة من القيادة العامة لشرطة أبوظبي يتم تعيينها في المنظمة الدولية وهي الإنتربول. 

ووفقًا لمنصة "لينكيد إن"، تدرجت النقيب هاجر راشد النعيمي في المناصب العليا بدءًا من فحص الأدلة الجنائية إلى أفضل ضابط شرطة في شرطة أبوظبي، بالإضافة إلى حصولها على عدد من الشهادات العلمية أبرزها الماجستير في الآداب الدبلوماسية، وبكالوريوس إدارة الأعمال. 





اقرأ أيضا.. 







تعيبن هاجر راشد النعيمي محللة بالإنتربول


وقد كشفت شرطة أبوظبي، عن تكليف النقيب هاجر راشد النعيمي، المختصة في تحليل الجرائم الرقمية، بالعمل ضابطة اتصال في مركز الابتكار التابع للإنتربول.

حيث بدأت فترة ولايتها لمدة ثلاث سنوات مع المنظمة الدولية في يونيو الحالي. ومن المقرر أن يوفر هذا الدور في الإنتربول للنعيمي خبرة عملية دولية معززة ومهارات متقدمة في تحليل الجرائم الإلكترونية.

كما تعد النقيب هاجر راشد النعيمي هي خلاصة مشروع عام 2017، عندما أنشأت شرطة دبي المجلس النسائي بالشرطة، والذي يهدف إلى زيادة مشاركة المرأة في قوات الأمن.





اقرأ أيضا.. 

ads