الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل تشارك الفنانة نيللي كريم في الجزء الجديد من «ولاد رزق»؟

الأربعاء 10/يوليه/2024 - 03:15 م
نيللي كريم
نيللي كريم


 

ردت الفنانة نيللي كريم على الانباء التي انتشرت مؤخراً عن مشاركاتها في الجزء الجديد من ولاد رزق الذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً على مستوى العالم العربي بجميع أجزاءه.

 

 

ونفت الفنانة نيللي كريم ما تردد من أنباء عن مشاركتها في الجزء الرابع من فيلم ولاد رزق، موضحة أن الأمر جاء على سبيل المزاح بينها وبين المخرج طارق العريان التي تجمعها معه صداقة قوية، ليس أكثر ومن هنا اعتقد البعض أنها سوف تشارك في الجزء الجديد من أولاد رزق ولكن لا صحة لهذا الأمر.



 

آخر أعمال نيللي كريم

 

شاركت الفنانة نيللي كريم في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل فراولة وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول الفنانة نيللي كريم التي تجسد شخصية فراولة، وهي فتاة من طبقة اجتماعية فقيرة تهوى قراءة الفنجان، ولكنّ لديها طموح كبير بأن تصل إلى مكانة مرموقة في المجتمع، وتبحث عن السعادة والطاقة الإيجابية لتحتل منصبًا مهمًا.

 



أبطال مسلسل فراولة

 

ويشارك في بطولة العمل كلا من نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، توني ماهر، وضيوف شرف منهم الفنانة سمر مرسي.

 

 

أجدد أعمال نيلي كريم 

 

انتهت نيللي كريم من تصوير مشاهدها في فيلم "هابي بيرز داي" والمقرر عرضه هذا العام، ويشارك في بطولة الفيلم الفنان شريف سلامة وحنان مطاوع ونخبة من النجوم، الفيلم من تأليف محمد دياب وسارة جوهر ومن إخراج سارة جوهر.

 

اقرأ أيضا.. 



ads