السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد انتهاء التحقيق.. النيابة تُصرح بدفن جثمان فتاة المقطم

الأحد 14/فبراير/2021 - 05:23 م
هير نيوز

صرحت النيابة العامة بالمقطم بدفن جثمان فتاة ألقت نفسها من الدور العاشر بعقار تقطنه مع أهلها بعد انفصال حبيبها عنها وذلك بعد انتهاء التحقيقات حول الحادث وعدم وجود شبهة جنائية.

تلقى قسم شرطة المقطم إخطارًا من شرطة النجدة بسقوط فتاة من أعلى عقار مكون من 10 أدوار بحي الأسمرات، وبالانتقال والفحص تبين عثر على جثة فتاة تُدعى "أميرة. م"، 19 سنة، ربة منزل، ومقيمة بالطابق الثاني بالعقار وبها كسور متفرقة بالرأس والجسم.

وبالتقابل مع والد المتوفية، عامل، بمناقشته أفاد حال قيامه بإعطاء نجلته المتوفاه كارت شحن عداد المياه لشحنه بأعلى سطح العقار إلا أنه فوجئ بسقوط نجلته ووفاتها.

وبالفحص تبين أن المتوفاة على علاقة عاطفية بأحد الأشخاص، وأنه انفصل عنها مما أدى إلى سوء حالتها النفسية توجهت إلى أعلى سطح العقار وانتحرت، وأيدت الفحص صديقتها "رحمة. م" 21 سنة، ربه منزل ومقيمه ذات العقار أخبرتها المتوفاة بسوء حالتها النفسية ورغبتها في الانتحار بفحص هاتف المتوفاة تبين إرسالها رسائل على خاصية الـ"واتس آب" لأصدقائها تفيد أنها تنتوي التخلص من حياتها.

وتم التوصل إلى شاهدة للواقعة، ومقيمة ذات العقار حيث عثرت على هاتف المتوفاة وحذائها أعلى سطح العقار تم الاتصال بالنيابة العامة حيث بنقل جثمان المتوفاة إلى مشرحة زينهم.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم١٠٨٣ إداري المقطم 2021.

ads