الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القصة الكاملة لتحرير مي فاروق محضر ضد طليقها بتهمة الضرب والسب

الجمعة 26/أبريل/2024 - 06:30 م
مي فاروق
مي فاروق

تقدمت المطربة مي فاروق بمحضر في قسم شرطة الهرم ضد طليقها أشرف رجب، اتهمته فيه بالتعدي عليها بالسب والقذف والضرب. وقد أكدت مي فاروق أنها لن تسكت عن هذا الاعتداء وستلجأ إلى القانون للدفاع عن حقوقها.





خلافات مي فاروق وطليقها


وأعلنت المطربة مي فاروق عن وجود خلافات بينها وبين طليقها أشرف رجب، والتي تطورت إلى تعديه عليها بالضرب والتعدي، حيث أرفقت مي تقارير طبية في بلاغها، تثبت صحة البلاغ المقدم ضد طليقها، وبالكشف عليها تبين وجود كدمات وجروح في جسمها، كما حول البلاغ إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والبت في صحة البلاغ والواقعة. 


اقرأ أيضا.. 





خطوبة مي فاروق ومحمد العمروسي 


وتصدرت المطربة مي فاروق منصات السوشيال ميديا خلال اليومين الماضيين، بعدما فاجأت جمهورها ومحبيها بخطوبتها للممثل محمد العمروسي في حفل عائلي حضره الأهل والأصدقاء المقربين وسط حالة من السعادة والفرحة التي عمت الجميع.

بينما حظيت الصور التي تم تداولها عبر صفحات التواصل الاجتماعي لحفل خطوبة المطربة مي فاروق على إعجاب الجمهور الذين تمنوا للثنائي حياة سعيدة ملييئة بالمحبة والاستقرار في أيامهما القادمة. 




كما هاجمت المطربة مي فاروق الجمهور بعد أن انتقد فارق السن بينها وبين خطيبها الممثل محمد العمروسي، خلال لقائها الإعلامي الأخير، حيث صرحت قائلة: "دي حياة وإحنا بني آدامين، أنا اللى شوفته بعد إعلان الخطوبة كان مؤسف، وخدت الأول الموضوع بهزار على فيسبوك بيني وبين خطيبي محمد العمروسي". 

فيما أضافت مي فاروق: "في الأول والآخر الناس ملهاش دعوة بحاجة، والحمد لله ربنا يوفقنا، وأتمنى إني أكون عند حسن الظن عند جمهوري في شغلي، ولازم الناس تفرق بين شغل الفنان وحياته الشخصية".




اقرأ أيضا.. 

ads
ads