السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل دور أبلة فاهيتة في "دراما كوين..الأرملة البطلة"

الثلاثاء 16/فبراير/2021 - 02:23 م
هير نيوز


شوقت أبلة فاهيتا جمهورها عبر موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" بنشرها برومو تعلن فيه خوضها أول أعمالها الفنية مسلسل "دراما كوين".

واعتمدت "فاهيتا" في الفيديو الدعائي على خفة ظلها المعروفة عنها، وكتبت تعليق مصاحب للفيديو قائلةً، "الإعلان التشويقي لمسلسل دراما كوين.. الأرملة البطلة".

المسلسل يستعرض الجانب الإنساني لأبلة فاهيتا في دراما كوميدية حافلة بالإثارة، حين تجد فاهيتا نفسها طريدة العدالة، مما يضطرها لأن تفترق عن طفليها "كارو وبودي"، حيث لن تتوانى عن فعل أي شيء يخطر على البال، ولكن يبقى السؤال هل ستنجح أبلة فاهيتا في لم شمل عائلتها؟

يشارك "فاهيتا" فى بطولة المسلسل باسم سمرة ودنيا ماهر والفنان أسامة عبد الله والفنانة منى ممدوح، وتدور أحداثه فى 6 حلقات وستتم ترجمته إلى أكثر من لغة، وسوف يعرض لأكثر من 190 دولة فى مختلف أنحاء العالم، وهو من إخراج خالد مرعي ومن كتابة مجموعة من المؤلفين فى ورشة الكتابة، ومن المقرر أن يعرض المسلسل على أحد المنصات الإلكترونية العالمية.

يشار إلى أن أبلة فاهيتا تقدم حاليًا برنامج "لايف من الدوبلكس"، عبر فضائية "ON E" كما نالت شهرة كبيرة خلال المواسم الماضية من برنامج "لايف ‏من الدوبلكس"، الذي حقق ‏نجاحًا كبيرًا، واستضاف العديد من نجوم الوطن العربي.‏

ads
ads