السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قتل مُسن وزوجته لسرقتهما.. وأمن الإسماعيلية يكشف عن وجههما

الخميس 18/فبراير/2021 - 05:08 م

بينما كان متوجهًا إلى زوج شقيقة زوجته، "مُهندس زراعي" مُقيم في مركز فايد بمحافظة الإسماعيلية، وفور وصوله، ظل يطرق باب الشقة والاتصال به على هاتفه المحمول لم يستجيب فقام بالاتصال بزوجة المهندس (صيدلانية - مقيمة بذات الناحية) فحضرت وبدخولهما لمسكن والدها عثرا على جثة والدتها (موظفة بالمعاش) مُسجاة على الأرض بغرفة نومها وبها عدة طعنات.

وتلقى مركز شرطة فايد بمديرية أمن الإسماعيلية تلقي بلاغًا من تاجر أخشاب، يُفيد بإنه أثناء توجهه لزيارة زوج شقيقة زوجته (مهندس زراعي بالمعاش - مقيم بدائرة المركز) بمسكنه ولدى وصوله والطرق على باب الشقة والاتصال به على هاتفه المحمول لم يستجيب فقام بالاتصال بزوجة المهندس (صيدلانية - مقيمة بذات الناحية) فحضرت وبدخولهما لمسكن والدها عثرا على جثة والدتها (موظفة بالمعاش) مُسجاة على الأرض بغرفة نومها وبها عدة طعنات.

وبإجراء التحريات المطلوبة تبين العثور على جثته مُسجاة بأرضية بئر سلم منزل ملكه مواجه لمسكنه (المنزلين مُحاطان بسور واحد من الخارج وبوابة خروج واحدة) موثوق القدمين بحبل ومُصاب بعدة جروح قطعية ، وأضافت كريمة المجني عليهما باكتشافها سرقة (مبلغ مالي، مشغولات ذهبية "ملك والدتها") من داخل مسكنهما.

وتبين من الفحص عدم وجود آثار عنف بباب المنزل محل سكنهما ووجود بعثرة محتويات غرفة المجني عليها ووجود كسر بدرج بالسرير.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسماعيلية، توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة شخصين (عامل ، عاطل – مقيمين بدائرة المركز – لهما معلومات جنائية) .

وباستهدافهما أمكن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا وقرر العامل أنه نظرًا لكونه من ذات القرية محل إقامة المجني عليه، وعلمه بخروجه يوميًا لأداء الفريضة "صلاة الفجر" عقد النية على سرقته وفـي سبيل ذلك اتفق مع العاطل على سرقة المجني عليه.

وبتاريخ الواقعة قاموا بالدخول للمنزل وغافلا المجني عليه حال ذهابه لأداء الفريضة وقاما بتوثيق قدميه وكتم أنفاسه حتى فارق الحياة وألقياه بمكان العثور فحدثت إصابته الـمُشار إليها واستوليا على مفاتيح المنزل الآخر ودلفا داخله.

وقام العامل بالتعدي على المجني عليها محدثًا إصابتها بعدة طعنات بإستخدام آلة حادة مُدببة (تخلص منها بأحد المصارف) وكتم أنفاسها حتى فارقت الحياة وقام العاطل بتجريدها من المشغولات الذهبية الـمُشار إليها واستوليا على مبلغ مالي.

وأرشدا عن المشغولات الذهبية وجزء من المبلغ المالي، وأضافًا بقيامهما بإنفاق باقي المبلغ على متطلباتهما الشخصية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

قتل مُسن وزوجته لسرقتهما.. وأمن الإسماعيلية يكشف عن وجههما

قتل مُسن وزوجته لسرقتهما.. وأمن الإسماعيلية يكشف عن وجههما
ads