الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

15 سلعة في معارض «أهلًا رمضان» بتخفيضات كبيرة... اعرفي التفاصيل

الإثنين 22/فبراير/2021 - 11:21 ص
هير نيوز

بدأ العد التنازلي، على اقتراب شهر رمضان، الذي يتميز بعزوماته، وتسعى كل ربة منزل إلى تخزين كل ما تحتاجه من سلع خلال هذا الشهر؛ تواصل "هيرنيوز" تقديم موضوعاته الخدمية؛ حيث الوقوف على أخر مستجدات معرض أهلًا رمضان؛ الذى يقام بشكل سنوي؛ برعاية وزارة التموين والتجارة الداخلية.

ومن جانبه، أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية أن معارض أهلًا رمضان سوف تنتشر بالمحافظات هذا العام كالعام الماضي بتخفيضات كبيرة تصل إلى 35 %؛ مشيرًا إلى دخول 15 سلعة حيز التخفيض فى معارض أهلًا رمضان هذا العام كالأرز والزيت والسكر والدقيق والسمنة والصلصة والشاي والفول والعدس واللحوم الحمراء والبيضاء المجمدة وقمر الدين والمكرونة بوزن وسعر ثابت في كل السلاسل والسوبر ماركت التي سوف تدخل المعرض هذا العام.

وأكد المصيلحى وجود تنسيق كامل مع السادة المحافظين لاختيار الأماكن التي سوف تنشأ بها تلك المعارض طبقًا لاحتياجات سكان كل محافظة بالتنسيق مع الغرف التجارية بالمحافظات.

وخلال اجتماعه مع رؤساء 15 سلسلة تجارية طالب الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية رؤساء السلاسل التجارية بوجود ركن في كل سلسلة تجارية وسوبر ماركت تحت اسم أهلًا رمضان يشمل كل السلع الأساسية واحتياجات المواطنين من السلع الرمضانية إضافة إلى تجهيز شنط رمضان كالعام الماضي بأسعار متفاوتة تبدأ من 75 جنيه و100 جنيه و150 جنيه تشمل كل السلع المتفق عليها سابقًا.


وأشار المصيلحى إلى أن المجمعات الاستهلاكية التي يصل عددها إلى 1350 مجمع سوف تشارك بمعارض أهلًا رمضان بتخفيضات تصل إلى 25 %بسلع ذات جودة عالية أيضًا.

وأضاف أن الوزارة سوف تقوم بعمل كوبونات للقادرين بفئات مالية مختلفة طبقًا لقدرة المتبرعين بها للمواطنين لصرفها من المجمعات الاستهلاكية كالعام السابق مؤكدًا أنه سيسمح بدخول منافذ جمعيتي في معارض أهلًا رمضان بناء على طلب صاحب المنفذ.

ads
ads